عدد الزيارات: 450

تاريخ آخر زيارة: 19:31:41 2018-07-20

في جولته بطب بيطري وزراعة: رئيس جامعة بنها للطلاب: الإنتماء إلي جامعتكم والتحصيل العلمي هدف رئيسي لكم

الأربعاء 7 فبراير 2018 - 11:30:26
في جولته بطب بيطري وزراعة: رئيس جامعة بنها للطلاب: الإنتماء إلي جامعتكم والتحصيل العلمي هدف رئيسي لكم

قام الدكتور/ السيد القاضي - رئيس جامعة بنها بزيارة كليتي الطب البيطري والزراعة بمشتهر، والتقي خلال الزيارة بعدد من طلاب الكليتين، واطمئن خلال اللقاء علي إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول الكترونياً لأول مرة منذ إنشاء الجامعة.
وأستفسر القاضي عن إستفادة الطلاب من استخدام التطبيق الذي أطلقته الجامعة علي الهواتف المحمولة للتواصل بينها وبين طلابها.
وأشاد الطلاب بالنتائج التي أعلنت الكترونياً، والتي وفرت كثيراً من الوقت والجهد، وطالبوا بضرورة تعميم مختلف الأنشطة التي تقوم بها الجامعة علي هذا التطبيق.
وأثناء زيارته لكلية الطب البيطري تفقد القاضي يرافقه الدكتور/ محمد غانم - عميد الكلية ووكلائها وعدد من الأساتذه صالات الأنشطة الطلابية، والتقي بعدد من الطلاب الذين يمارسون الانشطة.
وأستمع القاضي إلي أراء الطلاب في العملية الدراسية وفي مدي استفادتهم من ممارسة الأنشطة في مختلف المجالات الرياضية والثقافية والإجتماعية وطالبهم بالعمل علي العناية بمنشأت كليتهم والإهتمام بالمساحات الخضراء والمحافظة عليها والإستخدام الأمثل لمنشأت ومرافق الكلية والتعاون مع إدارة الكلية لتنفيذ خطتها للإرتقاء بها.
كما قام القاضي يرافقه الدكتور/ محمود عراقي - عميد كلية الزراعة بجوله داخل الكلية، التقي خلالها بعدد من طلابها وناقش معهم مدي استفادتهم من الإمكانيات المتاحة بالكلية في العملية الدراسية وطالبهم بزيادة الإرتباط بينهم وبين قيادة الكلية وأساتذتها وتحقيق نتائج طيبة في الإمتحانات والعمل علي زيادة الإنتماء إلي كليتهم.







المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى