عدد الزيارات: 97

تاريخ آخر زيارة:

القاضى فى هندسة شبرا : لدينا استحقاقاً وطنياً وعلينا أن ندلى بأصواتنا بحرية كاملة

الأربعاء 7 فبراير 2018 - 10:46:27
القاضى فى هندسة شبرا : لدينا استحقاقاً وطنياً وعلينا أن ندلى بأصواتنا بحرية كاملة

قام الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس جامعة بنها بزيارة لكلية الهندسة بشبرا أمس رافقه خلالها الدكتور/ رجب مجاهد - عميد الكلية وعدد من أساتذتها والتقى خلالها بطلاب الكلية واستعرض معهم الأحداث الجارية وحثهم على الإنتظام فى العلم وممارسة الأنشطة الطلابية.
واطمئن منهم على إعلان نتائج إمتحانات الفصل الدراسى الأول وطالبهم بالتعبير عن ارائهم وأفكارهم تجاه ما يحدث فى الوطن بشرط أن يكون التعبير عن الرأى موضوعياً وفى إطار من الإحترام بين الطالب الذى يعبر عن رأيه وعما يتم توجيه الرأى إليه.
وقال أننى أخاطبكم لست كرئيساً للجامعة ولكن كأب لديه أبناء فى مثل أعماركم وأكبر وهذا الذى ما أقوله لكم اليوم هو ما أقوله لأولادى فى كل يوم باعتباركم أصحاب المستقبل فى هذا الوطن وصناعة الأن.
وقال رئيس الجامعة أننا نعمل جميعاً فى إطار من الوطنية وحب الوطن الذى نشأنا فيه ونحيا على أرضه.
واضاف أن لدينا استحقاقاً وطنياً يتمثل فى الإنتخابات الرئاسية القادمة وعلينا أن نكون إيجابيين ونخرج إلى لجان الإنتخاب وندلى بأصواتنا فى الصناديق دون أدنى ضغط أو إملاءات ونقوم بذلك بدافع وطنى خالص وبعيداً عن التعصب أو التحزب او الايملاءات وتمنى القاضى لطلاب الكلية قضاء سنوات دراسية تحمل فى نهايتها للطلاب ذكريات طيبة.
وعقب إنتهاء لقاء القاضى مع الطلاب قام بجولة تفقد خلالها ورش الكلية وابدى ملاحظاته على عدد من المنتجات وطالب عميد الكلية بضرورة الحرص على تدريب الطلاب عملياً على المعدات الموجودة فى مختلف الورش والعمل على تسويق المنتجات التى تتميز بجودتها.
واثنى القاضى على القائمين على العمل بالورش وطالبهم بالإهتمام بالتسويق لهذه المنتجات المتنوعة والتى تلقى رواجاً فى السوق.







المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة-المكتب الإعلامى