عدد الزيارات: 216

تاريخ آخر زيارة: 12:12:59 2018-11-15

في جولة القاضي مساء أمس: إشادة المواطنين بما تقدمه المستشفيات الجامعيه من خدمات

الثلاثاء 6 فبراير 2018 - 11:51:18
 في جولة القاضي مساء أمس: إشادة المواطنين بما تقدمه المستشفيات الجامعيه من خدمات

عقد الدكتور/ حسام عبدالعظيم - القائم بعمل رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعيه بجامعه بنها، عدة اجتماعات مع الأساتذه والأطباء والصيادله وأعضاء هيئة التمريض والاداريين بالمستشفيات، وذلك لوضع أسس جديده للعمل بالمستشفيات خلال المرحله القادمه.
وأكد الدكتور/ حسام عبدالعظيم علي اهميه العمل بروح الفريق والتعاون بين الجميع وتفضيل المصلحه العامه ومصلحه المرضي علي المصالح الشخصيه
جاء ذلك خلال استعراض عبدالعظيم لرئيس الجامعه نشاطه اليوم الذي قام به في اليوم الاول من تكليفه بعمل رئيس مجلس ادارة المستشفيات.
وقال الدكتور/ السيد القاضي - رئيس جامعه بنها أثناء تفقده لغرف العمليات التي يتم تجهيزها، أن علي الاداره الهندسيه بالمستشفيات التدقيق في كل ما تقوم به من مهام اشرافيه علي أعمال الصيانه للأجهزه والمعدات، والتأكد من سلامتها قبل التشغيل ومتابعة عمليه تشغيلها وعلاج الاعطال بسرعه حتي لا تتوقف أي خدمه تقدمها المستشفيات للمواطنين.
كما طالب القاضي العاملين بالمستشفيات بتطوير مهارات العمل لديهم والاطلاع المستمر علي الجديد في مجالات عملهم.
وقال رئيس جامعه بنها أنه لا مجال للمقصرين أو المتراخين، وأشاد بما تقدمه المستشفيات من خدمه للمواطنين الذين ألتقا بهم مساء اليوم أثناء جولته بأقسام المستشفيات المختلفه، وأعربوا عن رضائهم بما تقدمها المستشفيات من خدمات لهم.
وطالبوا رئيس الجامعه بالاهتمام بالعاملين ورعايتهم لأنهم هم الذين يقدمون الخدمه للمواطنين ولا يجب أن يعاملوا بمثل هذه القسوه التي تم معاملتهم بها أعقاب وقوع حادث مصعد قسم الجراحه بالمستشفيات وقال المواطنين لرئيس الجامعه أن ذلك لا يعني عدم محاسبه المقصرين لكنه يعني أن العاملين المجتهدين يجب تقديم الشكر اليهم ومكافأتهم.







المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى