عدد الزيارات: 101

تاريخ آخر زيارة: 17:13:17 2018-09-22

القاضي في زيارة كاتدرائية بنها: لن تستطيع المؤامرات النيل من نسيج الأمه الواحد

الاثنين 8 يناير 2018 - 11:23:26
القاضي في زيارة كاتدرائية بنها: لن تستطيع المؤامرات النيل من نسيج الأمه الواحد

قام الدكتور/ السيد القاضي - رئيس جامعه بنها بزيارة كاتدرائيه بنها لتهنئه الاخوه المسيحين بأعياد الميلاد المجيد، أستقبله نيافة الأنبا مكسيموس أسقف بنها وقويسنا والقمص جرجس ذكي وكيل المطرانيه.
وكان ذلك بحضور/ الدكتور هشام أبوالعينين - نائب رئيس الجامعه للدراسات العليا والبحوث وعدد من عمداء الكليات ومستشار رئيس الجامعه للأنشطه الطلابيه وأمناء الجامعه المساعدين ورئيس أتحاد طلاب بنها ونائبه.
ووجه القاضي التهنئه للأخوه المسيحين، وقال أننا نسيج لشعب واحد لا تستطيع المؤامرات سواء كانت داخليه أو خارجيه النيل من وحدته.
وقال أن الرئيس السيسي قدم بالأمس نموذجاً انسانياً رائعاً بحضوره القداس الأول في كنيسه ميلاد المسيح بالعاصمه الاداريه الجديده، والتي وعد بها خلال زيارته للكاتدرائيه بالعباسيه في العام الماضي.
وأضاف القاضي أن وجودنا الأن في رحاب كاتدرائيه بنها هو امتداد لوجود كل المصريين في كاتدرئيات مصر كلها للمشاركه في أعياد أخوانهم المسيحين.
ومن جانبه أكد نيافه الأنبا مكسيموس علي المعاني الانسانيه الجليله التي تتأكد بوجود المسئولين والمواطنين المصريين مع اخوانهم المسيحين للمشاركه في احتفالاتهم بعيد ميلاد المسيح.






ألبوم الصور


المصدر: - المكتب الإعلامي