عدد الزيارات: 219

تاريخ آخر زيارة: 01:56:02 2018-11-13

معرض لمنتجات جامعه بنها بسعر التكلفه

الأربعاء 3 يناير 2018 - 01:50:46
معرض لمنتجات جامعه بنها بسعر التكلفه

وافق مجلس جامعه بنها في اجتماعه مساء أمس الثلاثاء برئاسه الدكتور/ السيد القاضي - رئيس الجامعه على الاقتراح الذي قدمته فاتن خربوش الأمين العام المساعد للجامعه لشئون خدمه المجتمع، والذي يتضمن اقامه معرض شامل لمنتجات كليات الجامعه بالاشتراك مع محافظه القليوبية.
وتشمل كل منتجات كليات الجامعه من اللحوم والألبان والدواجن ومنتجات النظافه والعنايه الشخصيه والأعمال الفنيه والأثاث، علي أن يتم عرض هذه المنتجات وبيعها بأسعار التكلفه، ودون تحقيق أية أرباح في اطار الدور المجتمعي الذي تؤديه الجامعه.
وقرر القاضي تشكيل لجنه لاختيار المنتجات ووضع القواعد التي يتم علي أساسها اقامه المعرض، علي أن تنتهي اللجنه من عملها في أسرع وقت ممكن حتي يتم اقامه المعرض في محافظه القليوبيه، وعلي أن يتم انتقاله الي بقيه مراكز المحافظه في حالة نجاحه.
وقال القاضي أننا نثق في نجاح المعرض لما سوف يتضمنه من منتجات ذات جوده عاليه وبأسعار منافسه وتقل كثيراً عن الاسعار التي تباع بها المنتجات المثيله في الاسواق.
الجدير بالذكر أن اللجنه المشكله لاختيار المنتجات تتكون من الدكتور محمود مغربي عميد كليه الزراعه والدكتور رجب مجاهد عميد كليه هندسه شبرا والدكتور تامر سمير القائم بعمل عميد كليه الفنون التطبيقيه والدكتور جمال سوسه القائم بعمل عميد كليه التربيه النوعيه والدكتور محمد غانم عميد كليه الطب البيطري ووحيد خلوي الامين المساعد للشئون الاداريه وفاتن خربوش الامين المساعد لشئون خدمه المجتمع وساميه عبدالحميد الامين المساعد للشئون الماليه.







المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامي