عدد الزيارات: 864

تاريخ آخر زيارة: 06:15:37 2024-03-19

الاحد القادم الانتخابات الطلابيه بجامعة بنها

الخميس 7 ديسمبر 2017 - 09:58:06
الاحد القادم الانتخابات الطلابيه بجامعة بنها

تبدأ في التاسعه من صباح الاحد القادم انتخابات الاتحادات الطلابيه بجامعة بنها، علي أن يتم فرز الاصوات أمام المرشحين أو ما ينوب عنهم عقب الانتهاء من غلق صناديق الانتخابات في الثالثه عصراً، وسيتم اعلان نتائج الانتخابات عقب الانتهاء من فرز الاصوات، وتقرر أن تتم انتخابات الاعاده صباح اليوم التالي الاثنين.
جاء ذلك خلال انعقاد اللجنه العليا للانتخابات الطلابيه بجامعة بنها اليوم الاربعاء برئاسة الدكتور/ هشام أبوالعينين - نائب رئيس الجامعه للدراسات العليا والبحوث، والقائم بأعمال نائب رئيس الجامعه للتعليم والطلاب.

وأكد الدكتور/ هشام أبوالعينين علي حرص الجامعه أن تجري الانتخابات الطلابيه في حيده كامله من قبل ادارة الجامعه والكليات ودون تدخل أو ضغوط، وأن تعطي الحريه كامله للطلاب لاختيار ممثليهم في اتحادات الطلاب.
وقال أبوالعينين أنه ليس للجامعه أي مصلحه في فوز طالب أو رسوب أخر، وان الجامعه سوف تتعامل مع أي طالب يحصل علي ثقة زملائه ممثلاً عنهم.
ومن جانبه أكد الدكتور/ خالد عيسوي - منسق عام الانشطه الطلابيه بالجامعه علي أن الجامعه وكلياتها استعدت استعداداً كاملاً لاجراء الانتخابات الطلابيه في نزاهه وبشفافيه كامله.
وأضاف عيسوي أن الدكتور/ السيد القاضي - رئيس الجامعه شدد علي ضرورة الحياد الكامل تجاه جميع المرشحين، وأكد علي أن وعي طلاب الجامعه هو الذي سيحكم اختياراتهم، فيمن يمثلهم ويكون ذا رؤيه للنهوض بالانشطه الطلابية.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامي



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها