عدد الزيارات: 199

تاريخ آخر زيارة:

القاضى يشيد بأداء المستشفيات الجامعية ويطالب بمزيد من الجهد لإرضاء المواطنين

الأحد 3 ديسمبر 2017 - 12:39:19
القاضى يشيد بأداء المستشفيات الجامعية ويطالب بمزيد من الجهد لإرضاء المواطنين

ناقش مجلس جامعة بنها فى اجتماعه الأخير برئاسة الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس الجامعة التقرير المقدم من الدكتور/ يسرى السعيد - مديرعام المستشفيات الجامعية والذى أكد فيه إرتفاع أعداد المرضى التى استقبلتها المستشفيات خلال شهر أكتوبر الماضى والتى وصلت إلى 33 ألف مريضاً. وقال السعيد أنه أجرى مقارنة على مدى السنوات الخمس الماضية حيث استقبلت المستشفى فى أكتوبر عام2012 مايقرب من 14 الف مريضاً وقال أن الزيادة التى حدثت فى أعداد المرضى الذين لجأوا للعلاج بالمستشفيات والتى تزيد عن 19 الف مريضاً يؤكد الإقبال الكبير من قبل المواطنين على المستشفيات كما يؤكد ثقتهم فى ما تقدمه المستشفيات من رعاية صحية وعلاجية لهم.
وقال أن ما تقدمه المستشفيات شهد تطوراً كبيراً بدليل أنها اجريت فى اكتوبر عام 2012 وهو عام المقارنة 675 حالة اشعة مقطعية مقابل 2205 فى أكتوبر الماضى كما تم إجراء 188 منظاراً فى اكتوبر 2012 مقابل 589 فى أكتوبر الماضى وفى قسم الإستقبال والطوارئ تم استقبال 4512 مريضاً فى اكتوبر عام 2012 مقابل 15 الف مريضاً فى أكتوبر الماضى.
فيما أكد الدكتور/ السيد القاضى - رئيس الجامعة على أهمية بذل المزيد من الجهد فى تقديم خدمات على مستوى عال ومرضى للمواطنين.
وقال القاضى أن زيادة الإقبال على المستشفيات تؤكد ثقة المواطنين فيها وفيما تقدمه من خدمة لهم وأن علينا أن نتحمل الأعباء الكبيرة التى تلقى على كاهلنا لخدمة المواطنين فى إطار الدور المجتمعى لجامعة بنها.
وقال علينا أن نسعى إلى إرضاء المواطنين والأ نتوقف عن التطوير المستمر فى الأداء وفى الأجهزة وأننا نسعى إلى تدبير الموارد المالية اللازمة للتطوير رغم محدودية ما تملكه الجامعة من موارد خاصة فى ظل الإرتفاع الكبير للأسعار.
وقال أن على المجتمع مساندة المستشفيات الجامعية فى أداء دورها الذى تقوم به لخدمة الاف المرضى شهرياً وقال القاضى أننى على ثقة من كفاءة العاملين بالمستشفيات الجامعية لكنهم مطالبون بزيادة الكفاءة وبذل مزيد من الجهد لتقديم خدمات متميزة للمواطنين.







المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة -المكتب الإعلامى