عدد الزيارات: 466

تاريخ آخر زيارة:

في ختام مهرجان الأنشطة الطلابية للتربية الرياضية: رئيس جامعة بنها يدعو الشباب أن يكون في مقدمة الصفوف

الأحد 3 ديسمبر 2017 - 11:27:11
 في ختام مهرجان الأنشطة الطلابية للتربية الرياضية: رئيس جامعة بنها يدعو الشباب أن يكون في مقدمة الصفوف

شهد الدكتور/ السيد القاضي - رئيس جامعة بنها الحفل الختامي لأنشطة كلية التربية الرياضية، الذي أقيم بمركز التنمية الشبابية بمشتهر. أشتمل الحفل علي عدد من العروض الرياضية منها عروض للعبة الكونغوفو والتايكوندو والكاراتية واللياقة البدنية، وحضر الحفل عمداء كليات التربية الرياضية والزراعة والطب البيطري وعدد من وكلاء الكليات وأساتذتها.
وفي كلمته في افتتاح الحفل دعا الدكتور/ السيد القاضي - رئيس الجامعة الشباب المصري عامة وشباب جامعة بنها بشكل خاص إلي أن يقدروا ما يحيط بهم وبالوطن وبالأمة العربية كلها ومصر في القلب منها، من مخاطر الإرهاب.
وطالبهم القاضي ببذل الجهود لمساندة الدولة في معركتها لمواجهة الإرهاب، وأن يكون لهم دوراً ايجابياً في رفض الإرهاب وعدم التعاطف مع الإرهابيين الذين يقتلوننا جميعاً ولا يفرقون بين مسلم ومسيحي أو رجل وإمرأه أو شاب وفتاة، ودلل القاضي بالحادث الإرهابي البشع الذي نفذه غلاظ القلوب وضعفاء العقل في مسجد الروضة يوم الجمعة الماضي، والذي راح ضحيته 305 من المواطنين الأبرياء وبينهم أطفال وشيوخ وشباب دون تفرقة بينهم.
وقال علينا والشباب في مقدمتنا أن نعمل علي تثبيت أركان الدولة وعدم السماح للمتأمرين علينا بتنفيذ خطط المؤامرات التي نعاني منها جميعاً.
وأضاف أن علي الشباب أن يكونوا في المقدمة لما يملكه من قدرة علي التواصل مع أقرانه من الشباب في مختلف البلدان، لشرح حقيقة الإرهاب والإرهابيين وكشف كل المزاعم التي يستند إليها الإرهابيين لتبرير عملياتهم الإجرامية.







المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى