عدد الزيارات: 110

تاريخ آخر زيارة: 21:25:40 2018-09-22

لجنة للإشراف على الإنتخابات الطلابية فى كليات بنها

الثلاثاء 28 نوفمبر 2017 - 11:13:05
 لجنة للإشراف على الإنتخابات الطلابية فى كليات بنها

ناقش مجلس عمداء جامعة بنها فى اجتماعه الأخير برئاسة الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس الجامعة استعدادات كليات الجامعة لإجراء انتخابات الإتحادات الطلابية. ووافق المجلس على تشكيل لجان للإشراف على الإنتخابات برئاسة وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب وعضو مدير إدارة رعاية الشباب ومدير الشئون القانونية كما وافق المجلس على أن يتم فتح باب تلقى طلبات الطلاب الراغبين فى الترشح يوم الاربعاء 29 نوفمبر الجارى لمدة 3 أيام ويتم تلقى الطعون على من تقدم للترشح بعد إعلان كشوف المرشحين فى نفس اليوم إعلان أسماء المرشحين على أن تدرس الطعون المقدمة وإعلان الأسماء النهائية للمرشحين يوم الأربعاء 6 ديسمبر القادم.
وقال الدكتور/ السيد القاضى خلال الإجتماع أننا حريصين على أن تجرى هذه الإنتخابات فى حرية مطلقة ولا نسمح بأى ضغوط أو تدخل فى هذه الإنتخابات وأن يشعر الطلاب بأنهم سيختاروا من يشعرون أنهم جديرين بتمثيلهم.
وأضاف أنه يسعى أن تكون هذه الإنتخابات مثالاً يحتذى به فى إجرائها ونتائجها كما وافق المجلس على تشكيل لجنة عامة للإشراف على الإنتخابات الطلابية برئاسة الدكتور/ هشام ابوالعينين - نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والدكتور/ السيد فودة - عميد كلية الحقوق والدكتور/ خالد عيسوى - منسق الأنشطة الطلابية بالجامعة ومصبح الكحيلى - مدير عام رعاية الشباب وطالبين من طلاب الجامعة.







المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة -المكتب الإعلامى