عدد الزيارات: 519

تاريخ آخر زيارة: 18:29:53 2018-06-20

دقيقة حداد على أرواح شهداء الروضة اليوم الأحد

الأحد 26 نوفمبر 2017 - 11:01:43
دقيقة حداد على أرواح شهداء الروضة اليوم الأحد

قرر الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس جامعة بنها قيام جميع كليات الجامعة وعددها 15 كلية صباح اليوم الأحد بالوقوف دقيقة حداد علي أرواح شهداء مسجد الروضة الذين سقطوا ضحايا الحادث الإجرامى الذى وقع أثناء صلاة الجمعة أول أمس.
وقال القاضى أن الجامعة أدانت فى بيان لها أول أمس الجمعة هذا الحادث الدموى وأدانت مرتكبيه الذين لايعرفون ديناً أو وطناً وقال أن المحاضرة الأولى فى كل سنوات الدراسة ستبدأ صباح الأحد بالوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء.
وقال أن الحادث الإجرامى لم يستثنى أحد داخل بيت من بيوت الله وأوضح أن من دخل بيت الله فهو آمن وأن المجرمين الذين نفذوا هذا الحادث الإجرامى لا يؤمنون بالله بدليل انهم لايرعوا أن الذين استهدفوهم يقفون بين يد الله فى يوم جمعة وفى صلاة جماعة.
وأكد القاضى أن جامعة بنها بكل المنتسبين إليها ظلت على مدى العام الماضى وفى أعقاب كل حادث إرهابى يرتكبه الإرهابيين تصدر بيانات الإدانة والرفض لكل مظاهر الإرهاب وتأكيداً لدعم الدولة فى حربها على الإرهاب وتحفيزاً للمواطنين على إعلان رفضهم الكامل والواضح والصريح للإرهاب.
وأضاف أن الجامعة علي استعدادها التام للإسهام في تخفيف آثار هذا الحادث الأليم بتقديم المساعدات الطبية المتاحة بالمستشفي الجامعي ببنها عند طلبها من مستشفي جامعة قناة السويس أوالقطاع الطبي بمحافظات سيناء.







المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة -المكتب الإعلامى