عدد الزيارات: 181

تاريخ آخر زيارة:

في مجلس طب بنها: القاضي يؤكد: رضاء المواطنين عن أداء المستشفيات مهمتنا الأولي

الأربعاء 22 نوفمبر 2017 - 11:05:21
في مجلس طب بنها: القاضي يؤكد: رضاء المواطنين عن أداء المستشفيات مهمتنا الأولي

عقد مجلس كلية طب بنها اجتماعاً برئاسة الدكتور/ السيد القاضي - رئيس الجامعة والذي حضره أعضاء المجلس بحضور الدكتور/ محمود عبدالصبور - عميد الكلية والوكلاء ورؤساء الأقسام العلمية ومدير عام المستشفيات الجامعية. وأفتتح القاضي الجلسة بتقديم التحية للعاملين بالجامعة من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين والطلاب، وهنئهم بالمولد النبوي الشريف، وطالب الجميع ببذل المزيد من الجهد من أجل أن تتصدر الجامعة المكانة المناسبة بين الجامعات المصرية والعالمية.
وقال القاضي أن زيادة الأعداد التي تستقبلها المستشفيات الجامعية شهرياً، تؤكد مدي رضاء المواطنين عليها وثقتها فيها وفي العاملين بها من أساتذة وهيئة تمريض والعاملين.
وأكد القاضي علي ضرورة وضع سياسات محددة للعمل داخل الكلية بأقسامها المختلفة ونشر روح التعاون بين جميع العاملين في مختلف الأقسام والعمل المستمر علي الإرتقاء بكلية الطب وما تقدمه من خدمات للمواطنين يشهد بها الجميع.
وقال القاضي أن جودة الخدمات التي تقدمها هذه المستشفيات تؤكدها نسب الإقبال من المواطنين علي اللجوء إليها طلباً للخدمة الطبية والرعاية الصحية.
وأضاف القاضي أن المستشفيات الجامعية لطب بنها هي النافذة الأولي التي تطل منها الجامعة والكلية علي المجتمع، وأن رضاء المواطنين علي أداء هذه المستشفيات هو في الوقت ذاته رضاءً عن كلية الطب والجامعة، لذلك تعمل قيادة الجامعة علي توفير كافة الإمكانيات للمستشفيات، وتعمل علي مساعدة المستشفيات في أداء دورها تجاه المواطنين بما يساهم في رفع نسبة رضاء المجتمع عن ما تقدمه المستشفيات من خدمات.







المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى