عدد الزيارات: 1790

تاريخ آخر زيارة: 12:13:11 2024-03-19

القاضي في زيارة لمستشفي سرطان الأطفال: حلم بتكاتف المجتمع أصبح حقيقة ... مستشفي 57357

الأربعاء 22 نوفمبر 2017 - 09:35:14
القاضي في زيارة لمستشفي سرطان الأطفال: حلم بتكاتف المجتمع أصبح حقيقة ... مستشفي 57357

قام وفد من جامعة بنها برئاسة الدكتور/ السيد القاضي - رئيس الجامعة، وبحضور الدكتور/ جمال إسماعيل - نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وعدد من العمداء وعدد من طلاب كلية التمريض بزيارة مستشفي سرطان الأطفال 57357، والتقي الوفد بالمسئولين عن إدارة المستشفي وفي مقدمتهم الدكتور/ شريف أبوالنجا - مدير المستشفي.

ورحب الدكتور/ أبوالنجا بوفد جامعة بنها، وحيا المبادرة التي أطلقتها الجامعة لخدمة المجتمع وقال: أن المستشفي غنية بالتفاف المواطنين من أبناء المجتمع حولها واقتناعهم برسالتها التي تسعي إلي تحقيق الشفاء للمرضي الذين يقبلون عليها خاصة بعد النجاح الذي تحقق بوصول نسب الشفاء لـ 78%، وهي تقترب من النسب العالمية المتعارف عليها.
وأكد/ أبوالنجا علي أن أكبر مؤسسات العالم التعليمية والطبية تعتمد في جزء كبير من تموينها علي المجتمع وهذا ما تطبقه المستشفي.
وقال الدكتور/ السيد القاضي: أننا سعداء بوجودنا في هذا الصرح الطبي العملاق، والذي حقق نجاحات غير مسبوقة في شفاء أطفالنا من مرض السرطان.
وأضاف القاضي أن المستشفي بدأ بحلم ونجح الذين حلموا بها في حشد المجتمع بمختلف فئاته، حتي تحقق الحلم وأصبح حقيقة مؤكدة كواحدة من أكبر وأشهر المستشفيات لعلاج السرطان في العالم.
وفي نهاية الزيارة قام الوفد بزيارة الأطفال المرضي وتوزيع الهدايا عليهم، وأشاد الوفد بما يتلقاه الأطفال من علاج وبالروح المعنوية المرتفعة لديهم، وطالب عدد من الطلاب والعمداء بتكرار مثل هذه الزيارات.

ألبوم الصور


فيديو الزيارة



المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها