عدد الزيارات: 785

تاريخ آخر زيارة: 07:06:13 2024-03-19

أول مركز للإبتكار بجامعة بنها

الأحد 29 أكتوبر 2017 - 08:40:23
 أول مركز للإبتكار بجامعة بنها

أعلن الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس جامعة بنها عن إنشاء أول مركز للإبتكار بالجامعة يتولى رعاية الطلاب الموهوبين والمبتكرين ويتبنى ابتكاراتهم ويقوم المركز بتمويلها تمويلاً كاملاً.
جاء ذلك خلال لقاء القاضى بالطالبة/ مريم أحمد بيومى بالفرقة الأولى بكلية طب بنها بحضور الدكتور/ محمود عبدالصبور - عميد الكلية والدكتور/ محمد الشافعى - وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

وأكد القاضى حرص الجامعة على تبنى وتدعيم كافة الإبتكارات التى يقدمها أبناء الجامعة من الطلاب مشيداً بما حققته الطالبة/ مريم أحمد من إبتكارات مما ساهم فى حصولها على عدد من الجوائز ومشاركتها فى المؤتمرات الشبابية الرئاسية. وأعرب القاضى عن سعادته باشتراكها فى منتدى شباب العالم الذى تنظمه مصر بمدينة شرم الشيخ فى الرابع من نوفمبر القادم وقال القاضى أن الجامعة لن تبخل على ابنائها بأى دعم يطلبونه من أجل تنفيذ مشروعاتهم المبتكرة والتى تعود بالنفع على المجتمع وتساهم فى صنع المستقبل. وأكد القاضى على أن مركز الإبتكار سيضم فريق جامعة بنها الفائز الأول على العالم فى مسابقة الروبوت بماليزيا وفريق هندسة شبرا الحاصل على المركز الرابع فى مسابقة الروبوت العالمية التى أقيمت بالصين لدول طريق الحرير خلال شهر يونيو الماضى.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة – إعلام مكتب رئيس الجامعة



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها