عدد الزيارات: 170

تاريخ آخر زيارة:

بيان من جامعة بنها «مصر لن تنهزم أبداً»

الأحد 22 أكتوبر 2017 - 11:06:29

بيان من جامعة بنها «مصر لن تنهزم أبداً» استمراراً لنزيف الدم الطاهر سقط شهداء جدد من أبنائنا ضباط وجنود الشرطة المصرية الذين ذهبوا للموت ليهبونا الحياة اليوم تجسدت الخسة والنذالة فيما قام به الإرهابيين الجبناء والمتأمرين معهم من المصريين للأسف الشديد والمحركيين لهم تدريباً وتسليحاً وتمويلاً من الخارج سقط الشهداء فى ساحة الشرف والبطولة فى مواجهات مع خونة وجبناء وصعدت أرواحهم إلى بارئهم ليزفوا فى مواكب العزة والفخار.
وتود جامعة بنها أن تؤكد مجدداً كما أكدت من قبل فى كل بياناتها التى أصدرتها عقب كل مواجهة مع الإرهابيين أن مصر عصية على الإنكسار وأن مصر لن تنهزم أبداً مهما زادت شراسة الإرهاب وقوته.
وأننا يجب أن نقف جميعاً خلف قواتنا المسلحة وشرطتنا الباسلة متماسكين مترابطين وأن نشارك فى الدفاع عن الوطن ليس بالقول فقط ولكن بأن نكون فاعلين برفضنا لكل مظاهر الإرهاب الخسيس والجبان وأن ندرك خطورة الصمت على ما نراه ونعرفه عن الإرهابيين ولا تأخذنا بهم رحمة أو شفقة فهم لا يعرفون ديناً ولا أخلاقاً ولا ضميراً.
جامعه بنها بكل العاملين بها وطلابها تقف صفاً واحداً خلف القيادة السياسية وقواتنا المسلحة الوطنية الشريفة والشرطة الباسلة ... عاشت مصر وطناً لنا جميعاً وعاشت قوية وعصية على الإنهزام.