عدد الزيارات: 189

تاريخ آخر زيارة:

القاضى فى إجتماعات إتحاد الجامعات العربية بالإمارات

الأحد 22 أكتوبر 2017 - 10:20:11

القاضى فى إجتماعات إتحاد الجامعات العربية بالإمارات غادر القاهرة ظهر أمس الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس جامعة بنها يرافقه الدكتور/ هشام أبوالعينين - نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والدكتور/ غازى عصاصة - مستشار رئيس الجامعة للعلاقات الدولية وذلك لحضور إجتماعات اتحاد الجامعات العربية التى تعقد بدولة الإمارات العربية المتحدة والتى يشارك فيها عدد كبير من رؤساء الجامعات المصرية.
كما تشهد الإجتماعات إختيار أميناً عاماً جديداً لإتحاد الجامعات العربية وكانت مصر قد قدمت الدكتور/ عمرو عزت سلامة - وزير التعليم العالى الأسبق مرشحاً رسمياً لها كأمين عام لإتحاد الجامعات العربية وعلى هامش الإجتماعات يلتقى الدكتور/ القاضى والدكتور/ هشام ابو العينين والدكتور/ غازى عصاصة بعدد كبير من رؤساء الجامعات العربية ويقومون بزيارات إلى عدد من الجامعات الإماراتية.
وقال القاضى أنه سوف ينتهز وجوده فى دولة الإمارات العربية الشقيقة ليلتقى بعدد من رؤساء الجامعات بها للتباحث حول زيادة التعاون بين جامعة بنها وهذه الجامعات كما سيتم عقد عدد من إتفاقيات التعاون بين جامعة بنها والعديد من الجامعات العربية بهدف التبادل العلمى والقيام بأبحاث علمية مشتركة وكذلك التبادل الطلابى كما سيتم الإتفاق على تكثيف الزيارات المتبادلة بين جامعة بنها وعدد من الجامعات العربية.
ومن جانبه أكد الدكتور/ هشام أبوالعينين - نائب رئيس الجامعة أنه تم الإتفاق على عقد نحو 30 لقاءاً بين نائب رئيس جامعة بنها ومستشار رئيس الجامعة وعدد من رؤساء الجامعات ونوابهم فى العديد من الجامعات العربية المشاركة فى إجتماعات الإمارات.
يذكر أن زيارة الدكتور/ القاضى - رئيس جامعة بنها للمشاركة فى اجتماعات اتحاد الجامعات العربية التى تعقد بدولة الإمارات تبدأ من يوم السبت وحتى الأربعاء المقبل.