عدد الزيارات: 901

تاريخ آخر زيارة:

فى مجلس جامعة بنها لن نتوقف عن محاربة الفساد ومحاسبة الفاسدين

الأربعاء 18 أكتوبر 2017 - 09:29:13

فى مجلس جامعة بنها لن نتوقف عن محاربة الفساد ومحاسبة الفاسدين أكد الدكتور/ السيد القاضى - رئيس جامعة بنها خلال رئاسته لمجلس الجامعة أمس أن جامعة بنها حققت نجاحات كبيرة فى مختلف المجالات وأن ثقة الجهات المعنية فى الدولة تؤكد أن الجامعة وجميع كلياتها على الطريق الصحيح علمياً وبحثياً وإرتباطا بالمجتمع وإحتياجاته التى تساهم الجامعة فى تلبيتها فوراً.
وقال أن ما تحقق من نجاحات جاء بفضل تضافر الجهود بين جميع العاملين بالجامعة ابتداءاً من رئيس الجامعة ونائبيه وعمداء الكليات ووكلائها ورؤساء الأقسام والعاملين فى مختلف مستوياتهم الإدارية والوظيفية.
وقال القاضى أن النجاح لا يصنعه شخص واحد ولكن العمل الجماعى القائم على الود والإحترام والصدق يؤدى إلى تحقيق هذه النجاحات التى اصبحت واقعاً نلمسه ونعيشه.
وأكد القاضى أن هذا النجاح يلقى علينا أعباء كبيرة للحفاظ على ما تحقق كما أن النجاح جعلنا ندخل فى معارك فرضت علينا ونخوضها لإجتثاث الفساد ومحاسبة الفاسدين مهما كانت مواقعهم الوظيفية ولن نتوقف عن محاربة الفساد وإقصاء الفاسدين وهو توجه عام للدولة المصرية ولا يستثنى احداً مهما كانت مكانته ولن نتوقف عن العمل على الإرتقاء بجامعة بنها ومكانتها بين الجامعات المصرية والعالمية وذلك لن يحدث إلا بمزيد من العمل ومزيد من الجهد والإخلاص لصالح الجامعة والوطن.