عدد الزيارات: 817

تاريخ آخر زيارة: 10:02:25 2024-03-19

جامعة بنها تدشن حملة علشان تبنيها

الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 10:42:10
جامعة بنها تدشن حملة علشان تبنيها

عقد الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس جامعة بنها إجتماعين الأول حضره الدكتور/ جمال إسماعيل - نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور/ هشام أبو العينين - نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث وعمداء الكليات ووكلائها ورؤساء الأقسام والإجتماع الثانى ضم عدد كبير من القيادات الإدارية والعاملين بالجامعة.

دشن خلالهما حملة«علشان تبنيها»وقال القاضى أن تدشين الحملة يأتى فى إطار المبادرات المتميزة التى انفردت جامعة بنها فى طرحها منذ سبتمبر من العام الماضى والتى حققت نجاحاً كبيراً و أرجع القاضى هذا النجاح إلى إيمان القائمين على الجامعة بإطلاق هذه المبادرات فى مختلف المجالات والتى ساهمت فى العديد من إتخاذ الإجراءات والقرارات التى جاءت جميعها لصالح المواطنين.
وأضاف القاضى أن مبادرة جامعة بنها الجديدة تأتى اقتناعاً منا جميعاً بضرورة استمرار الرئيس على رأس مسيرة الوطن للإعداد للمستقبل نرجو جميعا أن يكون أفضل لصالح المصريين كما تأتى مناشدة للقيادة السياسية للإستمرار حتى تتحقق النتائج المرجوة والمنتظرة من كافة المشروعات العملاقة التى بدأت ثمارها فى الظهور فى الواقع.
كما تجئ المبادرة تحقيقاً لرغبة أغلب العاملين بالجامعة ونقل صوتهم ورغبتهم إلى القيادة السياسية التى أثق أنها سوف تستجيب لنداء الجميع كما استجابت من قبل كما أثق أن القيادة السياسية لا تخذل موطناً مصرياً أيا كان.

كلمة رئيس الجامعة


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة -المكتب الإعلامى



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها