عدد الزيارات: 1228

تاريخ آخر زيارة: 07:45:22 2024-03-19

واصل أعماله بنجاح: المؤتمر الصيني المصري بجامعة بنها يختتم أعماله

الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 09:47:05
واصل أعماله بنجاح: المؤتمر الصيني المصري بجامعة بنها يختتم أعماله

واصل المؤتمر الصيني المصري الدولي الثاني أعماله بعقد 14 جلسة علمية بواقع متوسط 6 أبحاث علمية في كل جلسة، وذلك في مجالات علوم البساتين وجودة وسلامة الغذاء والهندسة المدنية والميكروبيولوجي وعلوم الكائنات الحية والكهرباء والطاقة والهندسة الزراعية والأراضي والإقتصاد الزراعي والإتصالات وهندسة الحاسبات وقد شهدت أعمال اليوم الثاني للمؤتمر مشاركة جادة وحافلة من جميع أعضاء الوفد الصيني المشارك في المؤتمر الذي يضم عدد من رؤساء الجامعات الصينية ونوابهم.

وقد شارك الدكتور/ السيد القاضي - رئيس جامعة بنها في المناقشات العلمية التي شهدتها الجلسات، كما تفقد الجلسات العلمية التي عقدت وأعرب عن سعادته بتواصل أعمال المؤتمر، وأعرب عن شكره للجانب الصيني لمشاركته الفعالة في المؤتمر الذي حقق نجاحاً كبيراً.
وتوقع رئيس جامعة بنها أن تثمر جلسات المؤتمر عن نتائج مهمة تدعم العلاقات العلمية والطلابية والبحثية بين جامعة بنها والجامعات الصينية المشاركة في المؤتمر.
وقال القاضي أنه وقيادات جامعة بنها يهدون هذا النجاح الذي حققه المؤتمر إلي القيادات السياسية التي لولا إعادتها رسم السياسة الخارجية المصرية، والتوجه نحو الشرق والعلاقات المتميزة بين مصر والصين، ما كان لهذا المؤتمر الحيوي والهام والذي يعقد مواكباً لإنتصارات أكتوبر العظيم ما تحقق كل هذا النجاح.


ألبوم الصور


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها