عدد الزيارات: 1125

تاريخ آخر زيارة: 05:48:29 2024-03-19

استمرارا لنجاح مشروع تنمية الثروة الحيوانية جامعة بنها تطلق المرحلة الرابعة غدا

الجمعة 27 سبتمبر 2017 - 09:22:03
استمرارا لنجاح مشروع تنمية الثروة الحيوانية جامعة بنها تطلق المرحلة الرابعة غدا

تنطلق غدا المرحلة الرابعة من مشروع جامعة بنها لتنمية الثروة الحيوانية وتشغيل عدد من أبناء قرى محافظة القليوبية والذى تنفذه كلية الزراعة بمشتهر بالتعاون مع مؤسسة بنك مصر للتنمية وتتضمن توزيع 390 بطارية أرانب ودجاج بتكلفة إجمالية مليون ونصف جنيه.
يشهد إطلاق المرحلة الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس الجامعة واللواء/ محمود عشماوى - محافظ القليوبية وعدد من أعضاء مجلس النواب وممثلى بنك مصر للتنمية وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية بمحافظة القليوبية وعدد من عمداء الكليات صرح بذلك الدكتور/ محمود عراقى - عميد كلية الزراعة.

وأضاف أن إحتفالية الغد ستشهد توزيع الدفعة الأولى لعدد 75 بطارية على المربين الجدد بقرى كفر علوان وكفر حسن وميت عاصم وقال عراقى أن باقى البطاريات فى هذه المرحلة سيتم توزيع 60 منها على القرى الأكثر إحتياجاً فى قرية بقلس بقليوب وعرب العطيات بأسيوط كما سيتم توزيع 30 بطارية دجاج فى النوبة.
ومن جانبه أكد الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس الجامعة على ان نجاح المشروع فى مراحله الثلاثة السابقة هو الذى دفع الجامعة لتسخير كافة امكانياتها العلمية من خلال اساتذة كلية الزراعة بها لاستكمال باقية مراحل المشروع كما ان هذا النجاح أدى الى تمسك مؤسسة بنك مصر للتنمية باستمرار المشروع ودعمه من الناحية المالية.
وأضاف القاضى أن الدور المجتمعى الذى تحرص جامعة بنها على القيام به يحقق مردوداَ سريعاً على حياة المواطنين المستفيدين من الخدمات التى تقدمها الجامعة للمواطنين وأشار إلى أن إشادة المستفيدين من مشروع تنمية الثروة الحيوانية والنجاح الذى تحقق لهم يعد دافعاً لنا كجامعة على استكمال بقية مراحل المشروع. ووجه القاضى التحية إلى محمد الأتربى - رئيس بنك مصر وإلى المؤسسة التى تقوم بدور هام فى تنمية المجتمع.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة -المكتب الإعلامى



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها