عدد الزيارات: 782

تاريخ آخر زيارة: 06:58:22 2024-03-19

بنها استعدت لإستقبال الطلاب فى العام الجامعى الجديد

الأحد 10 سبتمبر 2017 - 10:41:29
بنها استعدت لإستقبال الطلاب فى العام الجامعى الجديد

أكد الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس جامعة بنها على إنتهاء الجامعة وكلياتها الخمس عشرة من كافة الإستعدادات لبدء العام الدراسى الجامعى الجديد واستقبال الطلاب الجدد والقدامى، حيث تم الإنتهاء من مراجعة كافة القاعات والمعامل ومرافق الجامعة للتأكد من إتمام أعمال الصيانة المطلوبة.

وأضاف الدكتور/ القاضى أنه تم إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لحسن استقبال الطلاب الجدد، وتعريفهم بالأنشطة الطلابية وأهميتها، وإظهار أوجه الرعاية التى تقدمها الجامعة لأبنائها الطلاب، كما سيقوم الطلاب القدامى بمصاحبة الطلاب الجدد فى جولة داخل كل كلية؛ لتعريفهم بأماكن المحاضرات وقاعات الدراسة والمعامل والوحدات المختلفة بالكلية.
وأشار القاضى إلى أنه سوف يتم تخصيص المحاضرة الأولى لتعريف الطلاب بضرورة الحفاظ على المنشآت والتجهيزات والنظافة بالكليات، وتوضيح ما تقوم الدولة به من دعم لتحديث الجامعات وتطوير الأنظمة التعليمية، وتوضيح أهمية الجودة، وما ينعكس على الطالب من تطبيق مفاهيم الجودة فى التعليم والنظم الإدارية.
وقال رئيس جامعة بنها أنه تم الإنتهاء من وضع الجداول الدراسية للكليات؛ حرصًا على إنتظام سير العملية التعليمية على الوجه الأكمل منذ اليوم الأول للدراسة.
وفي إطار استعدادات المدن الجامعية، أوضح القاضى أنه تم الإنتهاء من الصيانة الشاملة لكافة مباني المدن والمطاعم, وشراء إحتياجات المدينة من كل التجهيزات.
وأضاف إلى أنه أوصى من خلال جولاته بكليات الجامعة بحسن معاملة الطلاب وعدم إجبارهم على شراء الكتب الجامعية، والإهتمام بالأنشطة الطلابية، وتوفير مناخ علمى لممارستها، ودعم أفكار الشباب، وتشجيع المبادرات الطلابية الهادفة وتكريم المتميزين منهم.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة -المكتب الإعلامى



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها