عدد الزيارات: 674

تاريخ آخر زيارة: 05:28:50 2024-03-19

بدء تشغيل الإستقبال المطور في مستشفيات جامعة بنها

الثلاثاء 29 أغسطس 2017 - 09:43:39
بدء تشغيل الإستقبال المطور في مستشفيات جامعة بنها

بدأ صباح أمس العمل في الإستقبال الجديد بمستشفيات جامعة بنها بعد تطويره تطويراً شاملاً، حيث يضم الإستقبال الجديد 4 غرف للعمليات و16 غرفة للعناية المركزة و20 سريراً للإقامة الداخلية و56 سريراً لحالات الإستقبال في مختلف الأقسام من جراحة وباطنة وأطفال وعظام وحالات حرجة عامة، بالإضافة إلي أجهزة الأشعة الحديثة العادية والديجيتال والمقطعية.

وقد شهد الاستقبال اقبالاً كبيراً من المواطنين المترددين علي مستشفيات جامعة بنها.
وأكد الدكتور/ يسري السعيد - مدير عام المستشفيات علي أن الإستقبال شهد تطويراً شاملاً، حيث ارتفعت الأسرة إلي 14 سريراً لإستقبال الجراحة و14 سريراً لإستقبال الباطنة و14 سريراً لإستقبال الأطفال و4 أسرة لإستقبال العظام و4 أسرة لحالات الباطنة الحرجة و6 أسرة للحالات الحرجة العامة.
وأضاف أن الدكتور/ السيد القاضي - رئيس الجامعة كان يتابع عملية تطوير الإستقبال يوماً بيوم، وكان لما وفره من اعتمادات مالية الأثر الكبير في سرعة الإنتهاء من عملية التطوير التي راعت إحتياجات المرضي خاصة مع زيادة أعدادهم التي لم تعد المستشفيات تستوعبها، لذلك كان التطوير ضرورياً لإستيعاب عدد أكبر من المرضي.
وقال الدكتور/ السعيد أنه تم تشغيل الكوبري المؤدي إلي باب الاستقبال مباشرة بما ييسر علي المرضي في قطع المسافة وسرعة الوصول بالحالات المرضية إلي الإستقبال للتعامل معها وتقديم الرعاية اللازمة.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها