عدد الزيارات: 290

تاريخ آخر زيارة:

فى زيارة مفاجئة القاضى يطمئن على سير العمل فى منشآت كفر سعد

الأحد 27 أغسطس 2017 - 10:23:44

فى زيارة مفاجئة القاضى يطمئن على سير العمل فى منشآت كفر سعد خلال زيارته المفاجئة والتى قام بها بعد ظهرأمس لمبانى الإمتحانات والمكتبة المركزية الجديدة شدد الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس جامعة بنها على ضرورة الإنتهاء من كافة الأعمال والتشطيبات بالمبنى حتى يصبح جاهزاً لإستقبال إمتحانات نهاية الفصل الدراسى الأول من العام الجديد 2017 – 2018م.
وقال القاضى أن الإسراع فى إقامة المنشآت الجديدة يسهم فى عدم إهدار المال العام وإستثمار الأموال التى ضختها الحكومة لإقامة هذه المنشآت على أكمل وجه.
وقال القاضى أن مبنى الإمتحانات الجديدة تبلغ مساحته 25 الف متر مربع مشيراً إلى أن المبنى سوف يكون مجهز بكافة التجهيزات الخاصة بالإمتحانات والتى تحقق الراحة للطلاب وتساعدهم على التركيز.
ومن جانبه أكد الدكتور/ محمد سعيد - المستشار الهندسى لرئيس الجامعة أن التكلفة الإجمالية لمبنى الإمتحانات تلبغ 60 مليون جنيه وأنه يتسع لأعداد كبيرة من الطلاب الذين يؤدون امتحاناتهم على مدار أيام.
وأضاف أن المبنى يتكون من أرضى و5 طوابق متكررة ويضم بجانب مبنى الإمتحانات داراً للضيافة والمكتبة المركزية وسوف يتم الإنتهاء من انشائه عام 2018.
كما تفقد القاضى خلال زياته أعمال صب الخرسانة فى مبنى كلية التربية الرياضية الجديد والذى يقام على مساحة 30 ألف مترمربع ويتكون من دور أرضى و4 طوابق متكررة بتكلفة إجمالية 138 مليون جنيه.