عدد الزيارات: 842

تاريخ آخر زيارة: 13:51:52 2024-03-19

القاضي يسلم شهادات التدريب الطلابي للمتدربين من الجامعات العربية بجامعة بنها

الخميس 24 أغسطس 2017 - 10:37:07
القاضي يسلم شهادات التدريب الطلابي للمتدربين من الجامعات العربية بجامعة بنها

في إطار خطة التبادل التدريبي الطلابي لإتحاد الجامعات العربية، والتي تم الإتفاق عليها في شهر مارس الماضي خلال فعاليات الملتقي الثالث والعشرين للمجلس العربي لتدريب طلاب الجامعات العربية والذي أقيم بجامعة العين بدولة الإمارات العربية، بحضور الدكتور/ السيد القاضي - رئيس جامعة بنها والدكتور/ خالد عيسوي - مسئول التبادل الطلابي والمشرف العام علي الأنشطة الطلابية بالجامعة.

استقبل الدكتور/ السيد القاضي - رئيس جامعة بنها بمكتبه عصر يوم الأربعاء الطالبتين/ هبة الدربيع - الطالبة بكلية الهندسة جامعة بوليتكنيك الفلسطينية والطالبة/ فاطمة فلاح من كلية إدارة الأعمال جامعة العين الإماراتية اللتان تلقيتا تدريبهما بكلية هندسة بنها وكلية التجارة، واللتان استضافتهما جامعة بنها، كما نظمت الجامعة لهما برنامجاً سياحياً وترفيهياً بجانب البرنامج التدريبي.
هذا وقد قام الدكتور/ القاضي بتسليم الطالبتين شهادة إتمام التدريب، واطمئن علي إستفادة الطالبتين بمحتوي التدريب العلمي.
وأعربت الطالبتين عن سعادتهم بتواجدهما في جامعة بنها وأشادتا بجودة البرنامج ومهنيته، كما أعربتا عن سعادتهما بما شاهدتاه من معالم أثرية وسياحية في القاهرة من خلال البرنامج الثقافي الذي أعدته الجامعة لهما.
حضر اللقاء الدكتور/ هشام أبوالعينين - نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والدكتور/ خالد عيسوي - المشرف العام علي الأنشطة الطلابية بالجامعة.
الجدير بالذكر أن عدد من الطلبة والطالبات من جامعة بنها قد سافروا إلي جامعة نزوي بدولة عمان وجامعة العين بدولة الإمارات، وذلك في إطار التبادل التدريبي الطلابي بين الجامعات العربية.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها