عدد الزيارات: 706

تاريخ آخر زيارة: 05:50:35 2024-03-19

القاضي يوقع بروتوكولاً للتعاون مع مركز المعلومات ودعم إتخاذ القرار

الخميس 24 أغسطس 2017 - 10:18:31
القاضي يوقع بروتوكولاً للتعاون مع مركز المعلومات ودعم إتخاذ القرار

يتم الخميس 24/8/2017 توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة بنها ومركز المعلومات ودعم إتخاذ القرار بمجلس الوزراء، ويتضمن البروتوكول قيام الجامعة بتحكيم الدراسات والأبحاث العلمية التى يتولى المركز إعدادها وتدريب طلاب السنوات النهائية بمختلف كليات الجامعة بالمركز.

كما يتضمن البروتوكول قيام الجامعة بعمل عدد من الدورات التدريبية للعاملين بمركز المعلومات ودعم إتخاذ القرار. ويوقع البروتوكول الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس جامعة بنها والمهندس/ حسام الجمل - رئيس مركز المعلومات ودعم إتخاذ القرار.
من جانبه أكد الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس الجامعة على أهمية التنسيق بين مختلف الجهات العلمية والبحثية خاصة المركز الذى يعد ذاكرة الحكومة والذى يمدها بكافة المعلومات التى تساعدها على إتخاذ قراراتها فى مختلف المجالات. وقال الدكتور القاضى إن الجامعة ستعمل على توحيد البيانات الخاصة بها وربطها بقاعدة البيانات الموحدة على مستوى الدولة منعاً للإزدواجية والتضارب فى البيانات والمعلومات.
ومن جانبه أكد الأستاذ الدكتور/ غازي عصاصه - مستشار رئيس الجامعة لتكنولوجيا المعلومات والمدير التنفيذي للمعلومات على أهمية الدور الذي تلعبه تكنولوجيا المعلومات وأن من ضمن أهداف الخطة الإستراتيجية لجامعة بنها تحقيق مفهوم الجامعة الرقمية لرفع كفاءة العملية التعليمية والبحثية والإدارية بالجامعة وإتاحة المعلومات بدقة وسرعة تساعد القيادات على إتخاذ القرار المناسب في الوقت المناسب.
واكد الدكتور/ مصطفى السيد - مدير وحدة النظم الإدارية بالجامعة أن جامعة بنها تعد أولى الجامعات المصرية التى تسعى إلى حفظ البيانات والمعلومات الخاصة بها على المستوى المؤسسى وبشكل علمى بما يساعد على إتخاذ القرارات بها.


المصدر: - المدير التنفيذى للمعلومات



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها