عدد الزيارات: 206

تاريخ آخر زيارة:

وفد المستشفى السعودى الألمانى فى زيارة لتمريض بنها

الأحد 13 أغسطس 2017 - 12:00:46

وفد المستشفى السعودى الألمانى فى زيارة لتمريض بنها استقبلت كلية التمريض بجامعة بنها وفداً من قيادات المستشفى السعودى الألمانى بالقاهرة ضم لويزا اسكوريو - مديرة التمريض بالمستشفى وأحمد وحيد - مدير الموارد البشرية ومحمد عصام - مسئول الموارد البشرية وذلك بهدف التعرف على إمكانيات الكلية وأقسامها المختلفة والوقوف على المستوى العلمى لطلاب تمريض بنها تمهيداً لإختيار عدد من طلاب الإمتياز للعمل بالمستشفى وكذلك قام الوفد بتعريف المستشفى وإمكانياتها والأقسام التى تضمها وعدد أسرة المرضى المتاحة وقام الوفد بعمل مقابلات شخصية بعدد من الطلاب لإختيارهم للعمل بالمستشفى.
والتقى الوفد بالدكتورة/ هويدا صادق - عميد الكلية والدكتورة/ هناء عبدالجواد - وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع والدكتورة/ محبوبة صبحى - وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب وأعضاء قسم الإدارة وعدد من أساتذة الكلية.
وأعرب الوفد عن سعادته بالمستوى العلمى الذى لمسه فى طلاب الكلية وأعرب الوفد عن إستعداد المستشفى السعودى الألمانى للتعاون الدائم فى مختلف المجالات العلمية والبحثية مع كلية تمريض بنها ووجه الوفد الشكر للكلية على ما أبدته من ترحيب للتعاون بينهما.
وتضمنت الزيارة لقاء مع طلاب الإمتياز الراغبين فى الإلتحاق بالمستشفي للتعريف بالمستشفي وإمكانياتها وبعد ذلك تم عمل مقابلة شخصيه للطلاب مع الوفد الممثل عن إدارة المستشفى.
يذكر أن كلية تمريض بنها قد وقعت بروتوكول تعاون مع المستشفى السعودى الألمانى لتدريب طلاب الإمتياز فى مختلف أقسام المستشفى.