عدد الزيارات: 725

تاريخ آخر زيارة: 07:58:32 2024-03-19

القاضى يعتمد نتائج إمتحانات نهاية العام فى الفنون التطبيقية ببنها

الأحد 13 أغسطس 2017 - 11:02:26
 القاضى يعتمد نتائج إمتحانات نهاية العام فى الفنون التطبيقية ببنها

اعتمد الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس جامعة بنها النتائج النهائية لإمتحانات نهاية العام الدراسى بكلية الفنون التطبيقية والتى أسفرت عن نجاح 97.88% ممن تقدموا للإمتحان بالسنة النهائية.
وقال الدكتور/ تامر سمير - عميد الكلية أن عشرة من الطلاب نجحوا فى إحتلال المراكز العشرة الأولى بين طلاب البكالوريوس وهم الطالبة/ أية صديق عبدالعزيز من قسم طباعة المنسوجات وإسراء إبراهيم فتحى من قسم الإعلان ورحاب مجدى إبراهيم غزل ونسيج وأسماء مصطفى حسن ملابس جاهزة و أمل عبدالمنعم غزل ونسيج وسارة حسين حسنى من قسم التصميم الداخلى وهبة عبدالنافع حامد قسم الإعلان والاء شعبان عبدالجواد تصميم الداخلى وندا أحمد عبدالفتاح غزل ونسيج وأسماء جمال محمود قسم الإعلان.

وقال سمير أن هذا العام شهد تطويراً كبيرا فى كلية الفنون التطبيقية من حيث البرامج الدراسية وإعادة الإنضباط للعملية التعليمية والقضاء على أغلب شكاوى الطلاب وتحقيق طفرة كبيرة فى إمتحانات القبول بالكلية التى شهدت إقبالاً كبيراً من طلاب 5 محافظات وحققت طفرة فى الدخل من رسوم التقدم للإختبارات.
من جانبه وجه رئيس جامعة بنها التهنئة للطلاب الاوائل والطلاب الناجحين وشدد على أهمية أن يحذو طلاب الفرق الدراسية الأخرى حذو زملائهم الذين تخرجوا هذا العام.
ووجه القاضى الشكر لقيادة الكلية وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بها على ما بذلوه من جهد فى تطوير الكلية والوصول بها إلى مصاف كليات الفنون التطبيقية العريقة.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة -المكتب الإعلامى



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها