عدد الزيارات: 771

تاريخ آخر زيارة: 12:31:42 2024-03-19

جامعة بنها فى معرض التعليم العالى بسلطنة عمان

الأحد 13 أغسطس 2017 - 10:21:05
جامعة بنها فى معرض التعليم العالى بسلطنة عمان

تشارك جامعة بنها فى معرض التعليم العالى والتدريب بمدينة صلالة بسلطنة عمان والذى تم إفتتاحه الأربعاء الماضى بوفد يضم الدكتور/ إبراهيم فودة - عميد كلية التربية والدكتور/ محمود عبدالصبور - عميد كلية الطب والدكتور/ أحمد ماجد - عميد كلية هندسة شبرا السابق.

قام بإفتتاح المعرض عبدالله الرواس - رئيس غرفة تجارة وصناعة صلالة وأحمد صالح بعبود - الرئيس التنفيذي لشركة مسقط للمعارض.
وقام وفد جامعة بنها بتقديم درع جامعة بنها لهما نيابة عن الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس الجامعة كما قدم الوفد التهنئة للقائمين على المعرض الذى شهد إقبالاً كبيراً من المواطنين العمانيين والمواطنين المقيمين.
وقال الدكتور/ محمود عبدالصبور - عميد كلية الطب أن جامعة بنها كانت الجامعة المصرية الوحيدة التى شاركت فى فعاليات المعرض كما شاركت 14جامعة عمانية وثلاث جامعات بريطانية وثلاث جامعات أمريكية وجامعة هندية وجامعة قبرصية والهيئة العمانية للإعتماد الأكاديمي وعدد كبير من مراكز التدريب العمانية.
ومن جانبه أكد الدكتور/ إبراهيم فودة - عميد كلية التربية على لقاء وفد جامعة بنها بالمستشار الثقافى المصرى فى عمان عزت عبدالنبى والملحق الإدارى/ إيهاب جميل لبحث ما يقوم به المكتب الثقافى المصرى من ترويج للجامعات المصرية والعمل على زيادة الأعداد الوافدة من الطلاب العمانيين للدراسة فى جامعة بنها وقال فودة أن رئيس الجامعة يولى إهتماماً كبيراً بزيادة أعداد الطلاب الوافدين للدراسة فى جامعة بنها.
ومن جانبه أكد الدكتور/ القاضى أن زيادة أعداد الطلاب الوافدين للدراسة فى جامعة بنها هى رسالة على أن التعليم الجامعى فى مصر على مستوى جيد وأن الإقبال على الدراسة فى مصر وجامعة بنها هو إعتراف بجودة التعليم الجامعى فى مصر وأن جامعة بنها تقدم كافة التسهيلات لأبناء الدول العربية الشقيقة الوافدين مع الإلتزام الكامل بنصوص اللوائح وجودة العملية التعليمية والبحثية وهذا ما يؤكده زيادة الإقبال نتيجة السمعة العلمية الجيدة التى تحظى بها الجامعة.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة -المكتب الإعلامى



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها