عدد الزيارات: 116

تاريخ آخر زيارة:

رئيس جامعة بنها يستقبل وفداً من طلاب الدراسات العليا الكويتيين

الأحد 13 أغسطس 2017 - 09:49:34

رئيس جامعة بنها يستقبل وفداً من طلاب الدراسات العليا الكويتيين استقبل الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس جامعة بنها عدداً من الطلاب الكويتيين فى الدراسات العليا بكلية التربية الرياضية وذلك بعد أن أتموا مناقشة رسائل الدكتوراة الخاصة بهم وذلك بحضور الدكتور/ حسين درى أباظة - عميد الكلية. وأكد رئيس الجامعة خلال اللقاء على عمق العلاقات المصرية الكويتية وأشاد بموقف دولة الكويت من القضايا العربية المشتركة.
وأكد على أهمية التواصل بين الطلاب الكويتيين وجامعة بنها ورحب بما حققوه من إنجازات علمية لصالح بلدهم وقال أن جامعة بنها تقدم كل الدعم لكل الطلاب الكويتيين وأشاد بما لقيه من ترحاب خلال زيارته لدولة الكويت الشقيقة.
وقدم الطلاب شكرهم لرئيس الجامعة على حفاوة استقباله لهم كما قدموا الشكر لعميد كلية التربية الرياضية على ما قدمه من تسهيلات طوال دراستهم فى الكلية.
ومن جانبه أشاد الدكتور/ حسين درى أباظة - عميد الكلية بمستوى الطلاب الكويتيين وإلتزامهم الكامل بما أقرته الكلية من خلال لوائحها فى الدراسات العليا وقال أن الكلية تفتح أبوابها لجميع الطلاب العرب فى كافة التخصصات التى تضمها الكلية والتى تزيد عن 10 تخصصات فى كافة المجالات الرياضية.