عدد الزيارات: 215

تاريخ آخر زيارة: 15:50:43 2017-10-20

طفرة إلكترونية في جامعة بنها في العام الدراسي الجديد

الاثنين 7 أغسطس 2017 - 09:59:01

طفرة إلكترونية  في جامعة بنها في العام الدراسي الجديد في إطار اهتمام جامعة بنها بتطوير نظم التقدم من قبل الدارسين للإلتحاق بالدراسات العليا بمختلف كليات الجامعة، شدد الدكتور/ السيد القاضي - رئيس الجامعة علي أهمية الإستمرار في تطوير نظام التقديم للدراسات العليا إلكترونياً.
وفي هذا الإطار عقد مشروع نظم المعلومات الإدارية بالجامعة دورة تدربيية للمسئولين عن الدراسات العليا في عدد من الكليات وهي الطب البشرى والحقوق والأداب والتربية والحاسبات والعلوم والهندسة بشبرا وبنها والفنون التطبيقية والتمريض والزراعة والتربية الرياضية، بالإضافة إلى إدارة الدراسات العليا بالجامعة.
وذلك للوقوف علي أحدث نظم تسجيل الدارسين إلكترونياً بما يوفر الوقت والجهد علي الدارسين والعاملين في نفس الوقت.
شهد الدورة التدريبية الدكتور/ غازي عصاصة - مستسار رئيس الجامعة لتكنولوجيا المعلومات، وأكد الدكتور/ عصاصة علي أن إهتمام رئيس الجامعة بميكنة العمليات الإدارية بما يسهم في تقدم المركز الذي تحتله جامعة بنها بين الجامعات المصرية والعربية والإفريقية باعتبار أن الجامعة الإلكترونية تعد أحد معايير التقييم بالجامعات.
ومن جانبه أكد الدكتور/ السيد القاضي - رئيس الجامعة علي أن ميكنة جميع العمليات الإدارية بالجامعة يعد هدفاً رئيسياً لقيادة الجامعة الحالية.
وأضاف أن التيسير علي الطلاب والدراسين من شأنه زيادة الإنتماء لجامعتهم وكذلك زيادة الإقبال علي الدراسة بها.