عدد الزيارات: 624

تاريخ آخر زيارة: 10:31:17 2024-04-18

فى بيان للمكتب الإعلامى لجامعة بنها : القاضى يهنئ الطلاب الناجحين ويعد بعام دراسى أكثر جودة

الأحد 6 أغسطس 2017 - 10:56:37
فى بيان للمكتب الإعلامى لجامعة بنها : القاضى يهنئ الطلاب الناجحين ويعد بعام دراسى أكثر جودة

وجه الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس جامعة بنها التهنئة للطلاب الناجحين هذا العام فى مختلف المراحل الدراسية مشيداً بالجهد الذى بذله هؤلاء الطلاب. كما وجه القاضى التهنئة لأولياء أمور الطلاب وأكد القاضى على أن هذا النجاح الذى حققوه جاء كثمرة لجهد ومثابرة أبنائنا الطلاب ودعم ومساندة الأباء والأمهات لأبنائهم بما ساهم فى تحقيق الأبناء لهذه النتائج الباهرة.

كما جاءت هذه النتائج تأكيداً لإهتمام جامعة بنها بأبنائها من الطلاب والعمل على رفع جودة العملية التعليمية والتعاون بين كليات الجامعة وقياداتها وأساتذتها والعاملين فيها مع الطلاب مما أدى إلى الخروج بهذه النتائج المشرفة.
وقال القاضى فى بيان أصدره المكتب الإعلامى بالجامعة صباح يوم الجمعة أن على الطلاب الذين لم يوفقوا بذل مزيد من الجهد فى العام الدراسى الجديد والحرص على التحصيل العلمى والإجتهاد بما يعوضه عن عدم توفيقهم هذا العام ويحقق لهم أمانيهم فى المستقبل.
ووجه القاضى الشكر لجميع العاملين بالجامعة من عمداء للكليات والأساتذة والهيئة المعاونة على ما بذلوه من جهد طوال العام الدراسى المنتهى مشيداً بما حققوه خاصة رؤساء وأعضاء مختلف الكنترولات والتزامهم الكامل بقرار مجلس الجامعة الذى حدد مواعيد نهائية للتصحيح وإعلان النتائج وأدى إلى تحقيق الإرتياح العام لدى أغلب طلاب الجامعة وأسرهم ووعد القاضى ببذل مزيد من الجهد فى إطار من التعاون الكامل بين جميع العاملين بالجامعة للبدء فى عام دراسى جديد أكثر جودة من الأعوام السابقة على مختلف المستويات التعليمية والبحثية والإجتماعية والثقافية.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة -المكتب الإعلامى



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها