عدد الزيارات: 755

تاريخ آخر زيارة: 09:07:58 2024-03-19

الخطة الإستراتيجية لجامعة بنها بخمس لغات رئيس الجامعة يشدد علي ضرورة البدء في التنفيذ

الأحد 6 أغسطس 2017 - 10:05:10
الخطة الإستراتيجية لجامعة بنها بخمس لغات رئيس الجامعة يشدد علي ضرورة البدء في التنفيذ

قرر الدكتور/ السيد القاضي - رئيس جامعة بنها ترجمة الخطة الإستراتيجية للجامعة إلي خمس لغات هي الإنجليزية والفرنسية والصينية واليابانية والروسية بالإضافة إلي اللغة العربية. كما قرر وضع هذه الترجمات علي أقراص مدمجة يتم توزيعها علي الجامعات والجهات الدولية التي تسعي الجامعة إلي إيجاد تعاون مشترك معهم بما يؤدي إلي زيادة التعاون الدولي بين جامعة بنها ومختلف الجامعات العالمية والجامعات المتقدمة في المجالات العلمية والبحثية.

وكان القاضي قد أعرب عن شكره لفريق التخطيط الإستراتيجي بجامعة بنها وأعضاء الوحدة المركزية للتخطيط الإستراتيجي علي إنجاز الخطة الإستراتيجية للجامعة بالكامل.
وشدد رئيس الجامعة خلال إجتماع مجلس الجامعة بداية الإسبوع الحالي علي أهمية البدء في تحويل الخطة الإستراتيجية إلي واقع يستشعره أبناء الجامعة وقياداتها من خلال البدء في التنفيذ الفعلي للخطة.
كما أكد القاضي دعمه الكامل لجميع الخطوات التي تم إتخاذها لمتابعة خطط الكليات ومؤشرات التنفيذ.
وقدم القاضي الشكر إلي مدير التخطيط الإستراتيجي بالجامعة الدكتور/ جمال عبد العزيز وفريق العمل بالوحدة علي ورش العمل التي عقدت بمختلف كليات الجامعة وأكد علي أهمية الإستمرار في عقد ندوات وورش عمل للتوعية بأهداف الخطة الإستراتيجية للجامعة وكيفية تحويلها إلي واقع والبدء في التنفيذ مع بداية العام الدراسي الجديد في بداية شهر أغسطس الحالي.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها