عدد الزيارات: 322

تاريخ آخر زيارة: 05:27:21 2017-11-23

بروتكول تعاون بين جامعة بنها وتعليم القليوبية

الخميس 1 يونيو 2017 - 12:34:23

بروتكول تعاون بين جامعة بنها وتعليم القليوبية وقع الدكتور/ السيد القاضي - رئيس جامعة بنها والسيد/ طه عجلان - وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية في مكتبه بالجامعة برتوكول تعاون بين الجامعة والمديرية، يتضمن إنشاء مواقع الكترونية للمدارس الحكومية التابعة للمحافظة بمدينة ومركز بنها من أجل سهولة التواصل بين المسئولين ومتابعة انشطة المدارس مما يساعدها في الحصول علي إعتماد الجودة.
كما ستقوم الجامعة بتحمل تكاليف إنشاء نحو 70 نطاق للمدارس بمدينة ومركز بنها بالإضافة الي أن الجامعة ستقوم بتوفير خدمة استضافة المواقع من خلال توفير مواقع إلكترونية للادارات التعلمية بمحافظة القليوبية وينص البروتكول علي النشر في مواقع المدارس كمسئولية لمديرية التربية والتعليم علي ان تتولي الجامعة تدريب فريق ادخال البيانات بالمديرية.
وأشار القاضي إلي أن الجامعة علي استعداد الي مزيد من التعاون مع مديرية التربية والتعليم من اجل مزيد من الترابط بينهما مشيرا الي أهمية اعداد وتدريب المدرس من أجل تقديم رسالته وللحد من الدورس الخصوصية.
كما رحب وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية بالتعاون بين الجامعة بمختلف كلياتها والمديرية، مشيرا الي اهمية الدور الذي تلعبة الجامعة في الارتقاء بجودة العملية التعلمية في التعليم قبل الجامعي من خلال التعاون بين عدد من كليات الجامعة والمدارس الحكومية التي تقع في نطاق محافظة القليوبية.
يذكر أن الدكتور/ جمال اسماعيل - نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور/ هشام ابو العنين - نائب رئيس الجامعة لشئون الدرسات العليا والبحوث قد شهدا مراسم توقيع البرتوكول، كما شهده الدكتور/ غازي عصاصة - مستشار رئيس الجامعة للعلاقات الدولية.