عدد الزيارات: 359

تاريخ آخر زيارة:

مشروع البوابة الإلكترونية لجامعة بنها يحصل على 100% بتقييم المجلس الأعلى للجامعات

الأحد 24 أبريل 2017 - 10:41:12

مشروع البوابة الإلكترونية لجامعة بنها يحصل على 100% بتقييم المجلس الأعلى للجامعات مبروك جامعة بنها هذا الإنجاز المشرف على مستوى الجامعات المصرية حيث حقق مشروع البوابة الإلكترونية بجامعة بنها إنجازاً جديداً في التقييم المركزي لمشاريع البوابات للجامعات المصرية ضمن مشروع ICTP بوحدة إدارة المشروعات بوزارة التعليم العالي، فقد حصلت بوابة جامعة بنها على تقييم ١٠٠٪ في الربع الثالث (يناير - فبراير - مارس ٢٠١٧).
وقد وجه الأستاذ الدكتور/ غازي عصاصه – مستشار رئيس الجامعة لتكنولوجيا المعلومات والمدير التنفيذي للمعلومات الشكر لكل من ساهم فى هذا الإنجاز قائلا "الشكر الجزيل للسيد الأستاذ الدكتور/ السيد يوسف القاضي - رئيس الجامعة، والسادة النواب وكل من يساهم من قيادات الجامعة والزملاء في دعم أنشطة تكنولوجيا المعلومات وعلى وجه الخصوص أنشطة البوابة الإلكترونية".
كما أضاف سيادته "وكل الشكر والتقدير إلى فريق البوابة الإلكترونية ومديره المتميز د/ شادي المشد على هذا الإنجاز المشرف، وأيضا د/ إسلام الشعراوي لمجهوده الداعم لنشاط البوابة، فهما معاً قيمة عالية مضافة لتكنولوجيا المعلومات بالجامعة".
والجامعة تنتظر من هذا الفريق المتميز الكثير في الفترة القادمة لتحقيق النجاحات ورفع إسم الجامعة على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي.
الجدير بالذكر أنه من الأنشطة التى تم التقييم على أساسها بناء قاعدة بيانات للعاملين بالجامعة وإمكانية البحث فيها بمعايير مختلفة والمتاحه على الرابط http://bu.edu.eg/employees ، إلى جانب إستكمال بوابة الأبحاث العلمية للجامعة ورفع الأبحاث حتى عام 2016، وذلك إلى جانب نشر أخبار الجامعة وكلياتها باللغات المختلفة "العربية - الإنجليزية - الفرنسية" وتطوير المواقع الفرنسية وإستكمال بياناتها الأساسية.