عدد الزيارات: 5149

تاريخ آخر زيارة: 13:35:19 2017-10-17

فرصة للعاملين بالجامعة ... منح دراسية لأمريكا

الأربعاء 29 مارس 2017 - 09:58:18

فرصة للعاملين بالجامعة ... منح دراسية لأمريكا تلقت جامعة بنها من الإدارة المركزية للبعثات بوزارة التعليم العالي عدداً من المنح الدراسية إلي الولايات المتحدة الأمريكية والممولة بالكامل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية بهدف رفع كفاءة مؤسسات الحكومة المصرية والجامعات والمراكز البحثية للمساهمة في النمو الإقتصادي القومي المصرى.
وحددت الإدارة المركزية للبعثات الخامس من إبريل القادم موعداً نهائياً للتقديم لهذه المنح للحصول علي الماجستير وعدداً من المهام العلمية لما بعد الدكتوراة والتدريب لمدة فصل دراسي بحد أقصي أربعة أشهر.
وطلبت الاداره المركزيه للبعثات أن يتم التقدم للحصول علي هذه المنح من خلال الموقع الالكتروني لقطاع الشئون الثقافيه والبعثات مع ضرورة استيفاء نماذج التقديم وارسالها بالبريد الالكتروني التالي: moheusaid2017@gmail.com، والتواصل مع الادارة العامه للعلاقات الثقافيه بالجامعة.
وأعلنت الإدارة المركزية للبعثات عن المجالات المتاحة للدراسة وهي العلوم الزراعية والإقتصاد الزراعي والعلوم التجارية والإقتصاد والعلوم الإجتماعية والإنسانية والتربوية والعلوم الهندسية والتكنولوجية وعلوم الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات والقانون الدولي والسياحة بالإضافة الي المجالات التي تؤثر في رفع كفاءة الإقتصاد المصري.
علماً بأن الوكالة الامريكية للتنمية الدولية قد أعلنت عن الشروط التفصيلية للحصول علي هذه المنح للحصول علي الماجستير والمهمات العلمية والتدريب وذلك من خلال الرابط التالى:
http://www.mohe-casm.edu.eg/English/E-services/missions/mission_member/usaid2017/announce2017.jsp