عدد الزيارات: 369

تاريخ آخر زيارة:

بعد 6 شهور من بداية عمله: 6 ألاف شهادة يصدرها مركز الشهادت بجامعة بنها

الاثنين 27 مارس 2017 - 12:01:37

بعد 6 شهور من بداية عمله: 6 ألاف شهادة يصدرها مركز الشهادت بجامعة بنها بلغ عدد الشهادات التى أصدرها مركز الشهادات بجامعة بنها منذ بداية عمله قبل ستة أشهر وحتى الأن ستة ألاف شهادة صرح بذلك الدكتور/ أحمد عبدالفتاح البيطار- المشرف العام على مركز إستخراج الشهادات الموحدة بالجامعة.
وأضاف أن المركز تم إنشائه بناءاً على قرار من المجلس الأعلى للجامعات وفى إطار تحقيق مطالب السفارات والمكاتب الثقافية وكافة الأطراف المجتمعية في تمكينها من التحقق من صحة المؤهلات المقدمة إليها من خريجى الجامعة عن طريق تسجيل رابط أسفل كل شهادة يمكن عن طريقه الوصول إلى بيانات الخريج للتأكد من مصداقيتها.
وأشار الدكتور/ البيطار إلى أن المركز يهدف إلى حفظ وتجميع نتائج جميع خريجي الجامعة على وسائط غير ورقية لحمايتها من التلف والفقد بأي صورة من الصور مع الإحتفاظ بنسخة إلكترونية بالمركز وأخرى بالإدارة العامة لشئون التعليم والطلاب ليكون هناك شهادة موحدة مؤمنة غير قابلة للتزوير وتستخرج من جهة واحدة بالجامعة.
وأكد أن المركز يضم فريق عمل ذو كفاءة وخبرة وثقة حيث تم إختيارهم بعناية من جميع الكليات تولى مراجعة نتائج جميع الكليات بمعيار واحد ومحدد من قبل مجلس الجامعة.





المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة -المكتب الإعلامى