عدد الزيارات: 374

تاريخ آخر زيارة:

القاضى خلال لقائه بطلاب التمريض : لن نسمح بالتجاوز وخدماتنا للمواطنين لن تتوقف

الأربعاء 22 مارس 2017 - 11:37:14

القاضى خلال لقائه بطلاب التمريض : لن نسمح بالتجاوز وخدماتنا للمواطنين لن تتوقف أكد الدكتور/ السيد يوسف القاضي - رئيس جامعة بنها أن الدولة لن تسمح بقيام أية فئة بإستغلال الأوضاع الإقتصادية الصعبة التى تمر بها البلاد لتحقيق مصالح خاصة والضغط عليها لعرض مطالب مادية.
وقال القاضى أن على الجميع مراعاة هذه الظروف وتأجيل ما يمكن تأجيله من مطالب بحيث لا تؤثر على أداء الخدمة والرعاية المقدمة لأهالينا من المواطنين الذين يلجأون إلى المستشفيات الجامعية للحصول على الخدمة الصحية والرعاية اللازمة.
جاء ذلك خلال لقائه بعدد من طلاب كلية ومعهد تمريض بالجامعة والذين نجحوا فى أداء رسالتهم وتقديم الخدمة التمريضية للمرضى داخل المستشفى الجامعى وأكد القاضى على أهمية أن يكون طلاب التمريض على إستعداد دائم لمواجهة الأزمات الطارئة التى يختلقها البعض ليعوق تدفق الخدمات التى تقدمها مستشفيات الجامعة للمواطنين.
وقام القاضى خلاله بتكريم الطلاب وأثنى على أدائهم مقدماً لهم الشكر والتقدير لما قدموه إتجاه المرضى مشيراً إلى أنه فور علمنا بظهور بوادر للأزمة تم التواصل مع جميع قيادات الجامعة وإعداد خطة عمل لمواجهتها لتجنب أى خلل من الممكن أن يحدث داخل المستشفي ويؤدى إلى قصور فى الخدمة الصحية المقدمة للمرضى وبالفعل تم نجاح الخطة والتي تم فيها الإستعانة بطلاب وأعضاء هيئة التدريس بكلية ومعهد تمريض بنها والذين نجحوا في سد العجز دون شعور المرضى بأى نقص فى الخدمة التمريضية.
وأكد رئيس الجامعة أنه سوف يتم الإبقاء على كافة الإجراءات التى اتخذتها الجامعة لمواجهة الأزمة مطالباً الطلاب وأساتذة كلية ومعهد التمريض أن يكونوا علي إستعداد تام للتعامل مع أى اضرابات داخل المستشفى تخص المرضى وأهالينا البسطاء فى القرى والنجوع.
ومن جانبه قال الدكتور/ هشام ابو العنين - نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث أن مستشفي بنها الجامعي تقدم 70% من الخدمات الصحية والطبية والتخصصات النادرة لغير القادرين من أهالى محافظة القليوبية والمناطق المجاورة.
وقالت الدكتورة /هويدا صادق - عميد كلية التمريض بأن مهنة التمريض مهنة سامية وشعارها دائما إنكار الذات والعمل دون مقابل.
وقال عدد من معيدات كلية التمريض الذين حضروا اللقاء والمشرفين علي طلبة الإمتياز بكلية ومعهد التمريض أنه تم الإستعانة ب 72 طالب من الكلية لسد العجز في مستشفي بنها الجامعي يوم الأحد الماضي بسبب إضراب طاقم التمريض مؤكدين أنهم على إستعداد تام للمساهمة فى أى خدمات صحية وتمريضية داخل المستشفى الجامعى.