عدد الزيارات: 337

تاريخ آخر زيارة:

القاضي من المطار إلي مستشفي بنها الجامعي

الثلاثاء 21 مارس 2017 - 10:22:58

القاضي من المطار إلي مستشفي بنها الجامعي بينما يعلم جميع العاملين بجامعة بنها من نواب وعمداء وأعضاء هيئة تدريس وعاملين وطلاب أن الدكتور/ السيد القاضي - رئيس الجامعة علي سفر في زيارة عمل لدولة الإمارات العربية المتحدة لحضور إجتماع الانشطة الطلابية الذي ينظمه اتحاد الجامعات العربية. وفي مفاجأة من العيار الثقيل وصل رئيس الجامعة إلي القاهرة وتوجه من المطار إلي المستشفي الجامعي مباشرة، في زيارة لم يعلم بها أحد، حتي سائقه الذي فوجيء بطلب الدكتور/ القاضي بالتوجه الي بنها بدلاً من منزله.
وقام رئيس الجامعة بمجرد وصوله إلي المستشفي بتفقد أقسام الإستقبال والحالات الحرجة، والتقي بعدد من أعضاء هيئة التمريض واستمع الي أرئهم ومقترحاتهم لتطوير الرعاية المقدمة للمرضي سواء المترددين علي المستشفي أو المقيمين بها، كما استمع القاضي الي بعض المشكلات التي تعاني منها هيئة التمريض، ووعد بدراستها وإيجاد الحلول اللازمة في حال أحقيتهم فيها.
وقال القاضي أنه منذ جاء رئيساً للجامعة وهو يعطي لتطوير المستشفيات الجامعية أهمية قصوي لما تمثله هذه المستشفيات لدي المواطنين من أهمية، مضيفاً انه التقي في مرات سابقة ومتكررة بالمرضي الذين ابدوا عدد من الملاحظات حول الرعاية المقدمة اليهم، واشادوا بالتطور الملموس في الخدمة والرعاية.
و أوضح القاضي أنه لن يتوقف عن العمل علي تطوير المستشفيات، كما لن يتوقف عن تدبير التمويل اللازم لعملية التطوير بإعتبار أن هذه المستشفيات مصدر ثقة المواطنين، كما أن خبرة أساتذة كلية الطب بمختلف تخصصاتهم تحظي بثقة جموع المواطنين .
يذكر أن رئيس الجامعة اجري اتصالا هاتفيا بالدكتور/ يسري السعيد - مدير عام المستشفيات الذي وصل بعد دقائق، وناقش معه ما عرضه المرضي من اراء ومقترحات، وما كان محل شكواهم وكذلك ناقش أحوال أعضاء هيئة التمريض وبعض المشكلات التي طرحوها علي رئيس الجامعة.