عدد الزيارات: 370

تاريخ آخر زيارة:

طلاب الجامعات المصرية يوصوا بعقد منتدي حوار تطوير التعليم سنوياً ببنها... ورئيس الجامعة يوافق بعد عرضها علي وزير التعليم العالي

الأحد 26 فبراير 2017 - 09:44:42

طلاب الجامعات المصرية يوصوا بعقد منتدي حوار تطوير التعليم سنوياً ببنها... ورئيس الجامعة يوافق بعد عرضها علي وزير التعليم العالي أوصي طلاب الجامعات المصرية المشاركين في فعاليات منتدى الحوار الأول للجامعات المصرية «الحكومية والخاصة» لمناقشة تطوير التعليم في مصر، والمقام بجامعة بنها في الفترة ما بين 22-25 من الشهر الجاري، بضرورة عقد هذا المنتدي سنوياً بجامعة بنها لمتابعة تطبيق توصيات المنتدي علي أرض الواقع ودراسة السلبيات والعمل علي حلها، موضحين أن تكرار عقد المنتدي سنوياً سيعمل علي التطوير المستمر للعملية التعليمية ومواكبة التقدم التكنولوجي والعلمي وإدخال هذا التطور علي التعليم المصري.
فيما أكد الدكتور/ السيد القاضي - رئيس جامعة بنها علي موافقة جامعة بنها علي طلب المشاركين في منتدي الحوار الأول للجامعات المصرية «الحكومية والخاصة» لمناقشة تطوير التعليم في مصر، بعقد المنتدي سنوياً بالجامعة، موضحاً أن ذلك من خلال وضع بند في توصيات المنتدي يوصي بعقده سنوياً بجامعة بنها، تمهيداً لعرض الأمر علي وزير التعليم العالي والبحث العلمي، خلال إستقباله وفد من ممثلي المنتدي وبرئاسة رئيس جامعة بنها لدراسة تطبيق هذه التوصيات علي أرض الواقع.