عدد الزيارات: 497

تاريخ آخر زيارة:

تطوير التعليم وتأهيل الخريجين لسوق العمل ... في ورش عمل بجامعة بنها

الجمعة 10 فبراير 2017 - 09:09:48

تطوير التعليم وتأهيل الخريجين لسوق العمل ... في ورش عمل بجامعة بنها نظمت جامعة بنها مجموعة من ورش العمل التحضيرية لمؤتمر تطوير التعليم قبل الجامعى، حيث تم مناقشة مجموعة من المحاور الخاصة بجودة التعليم، واقتراح القواعد المثلي لاختيار القيادات داخل المؤسسات التعليمية، كما تم وضع مجموعة من الحلول الواقعية داخل خطة لتأهيل خريجى جامعة بنها لمواكبة احتياجات سوق العمل من خلال ربط الدراسة الجامعية بالاحتياجات الواقعية للعمل.
حيث أكد الدكتور/ ابراهيم فوده - عميد كلية تربية بنها على ضرورة أن تكون حلول التطوير فى التعليم مناسبة مع واقع المجتمع المصرى من أجل النهوض بمصرنا الحبيبة.
فيما وجهت اللجنة المسئولة عن ورش العمل الخاصة بمؤتمر تطوير التعليم الشكر للطلاب المشاركين على اسهامهم فى وضع حلول وطرح بدائل وافكار اتسمت بالمناقشات والحلول الثرية والفعالة وتم تحديد يوم الثلاثاء القادم الموافق 2017/02/14 الساعة الثانية ظهرا لاستكمال الحوار وورش العمل وصدور التوصيات النهائية.
كان ذلك تحت رعاية الدكتور/ السيد القاضى- رئيس الجامعة، وبحضور الدكتور/ ابراهيم فوده - عميد كلية التربية، والدكتور/ سعد محمد سعد - مدير مركز ضمان الجودة، والدكتور/ محمد سليم - نائب مدير مركز ضمان الجودة، والدكتور/ هند عبدالله - نائب مدير مركز ضمان الجوده للشئون الادارية والمالية والدكتور/ مصبح الكحيلى - مدير الإدارة العامة لرعاية الشباب.