عدد الزيارات: 589

تاريخ آخر زيارة: 15:43:33 2017-09-23

رئيس جامعة بنها يتفقد الإمتحانات بالكليات ويستمع إلى مقترحات الطلاب حول تطوير المناهج الدراسية

الثلاثاء 24 يناير 2017 - 02:14:00

رئيس جامعة بنها يتفقد الإمتحانات بالكليات ويستمع إلى مقترحات الطلاب حول تطوير المناهج الدراسية تفقد الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس جامعة بنها إمتحانات نصف العام بكليات الحاسبات والمعلومات والأداب والتربية النوعية حيث إطمئن رئيس الجامعة خلال الجولة على حسن سير الإمتحانات والإلتزام الكامل بالضوابط التي تم وضعها من قبل مجلس الجامعة.
وأكد رئيس جامعة بنها أن الهدوء والإلتزام التام يسود جميع لجان الإمتحانات على مستوى كليات الجامعة وتوفير كافة سبل الراحة والرعاية للطلاب مشيراً إلى أنه قد تم التنبيه بضرورة متابعة أحكام العمل بالكنترولات وكذلك تواجد القيادات الجامعية والأساتذة في قاعات الامتحانات لتحقيق الإنضباط المنشود بين الطلاب والرد على استفساراتهم.
وشدد سيادته على دخول الطلاب الامتحانات بالبطاقة الشخصية وذلك لضمان سير الإمتحانات وكذلك العمل على إزالة جميع الملصقات على الدسكات والحوائط.
من ناحية أخرى طالب القاضى خلال الجولة طلاب الجامعة بتقديم بعض المقترحات حول المناهج الدراسية لمواكبة إحتياجات سوق العمل على أن يتم تجميع هذه المقرحات من خلال عمداء الكليات وتشكيل لجنة لدراستها وإستخلاص أهم الرؤى لإدراجها فى مناقشات منتدى جلسة الحوار الشبابى لتطوير التعليم والذى تنظمه الجامعة خلال شهر فبراير المقبل.
كما تفقد سيادته الورش الهندسية بكلية الهندسة ببنها وكذلك تفقد الإدارة الطبية وإطمئن على تواجد الأطباء والتمريض لتقديم خدمات الرعاية الصحية للطلاب.