عدد الزيارات: 533

تاريخ آخر زيارة:

فى الندوة الشهرية لقسم الجلدية ببنها .. طفرات في عمليات التجميل والليزر

الخميس 1 ديسمبر 2016 - 01:27:43

فى الندوة الشهرية لقسم الجلدية ببنها .. طفرات في عمليات التجميل والليزر عقدت بكلية الطب الندوة التعليمية الشهرية لقسم الأمراض الجلدية والتناسلية والذكورة وشهد الندوة الدكتور/ أحمد العيسى - أستاذ الأمراض الجلدية والتجميل بالليزر بجامعة هارفارد، والدكتور/ محمود عبدالصبور - عميد الكلية، والدكتور/ عبدالعزيز الويل - رئيس القسم وعدد من أساتذة وطلاب الكلية وتحدث الدكتور/ أحمد عيسى عن أهمية الندوة التى تؤدى إلى المشاركة العلمية بين أساتذة الوطن العربي مما يساهم فى تعزيز الروابط بين أبنائه من خلال التعرف على أخر ما وصل إليه العلم فى مجال التجميل بالليزر.
من جانبه أكد الدكتور/ السيد القاضى - رئيس الجامعة على أن نظرة المجتمع فى مصر للطبيب هى نظرة حب وتقدير مشيراً إلى حدوث طفرة وتطور كبيرين فى تخصص الأمراض الجلدية وعلاجها بالليزر موضحاً أن التقدم العلمي وجد لراحة البشرية وإسعادها وفى سياق متصل أوضح القاضى أن هناك روابط كثيرة تجمعنا مع الدول العربية ورحب رئيس الجامعة بالدكتور أحمد العيسى وقدم التحية للملكة العربية السعودية وشعبها باعتبار الدكتور عيسى أحد أبنائها وقال أن المملكة فى قلب كل مصرى مؤكداً على أن هناك حب ومودة مع الأخوة السعوديين.
وفى نهاية اللقاء أشار القاضى على أنه لابد أن يشعروا الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بأنهم كيان واحد نعمل جميعاً من أجل رفعة ودفع مصر إلى الأمام.





المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامي