عدد الزيارات: 418

تاريخ آخر زيارة: 05:53:00 2017-10-19

رئيس الجامعة لمسئولي الأنشطة الطلابية ... هدفنا زيادة ثقة الطالب فى نفسه

الاثنين 28 نوفمبر 2016 - 01:32:47

رئيس الجامعة لمسئولي الأنشطة الطلابية ... هدفنا زيادة ثقة الطالب فى نفسه فى لقائه الذى عقده عصر يوم الأحد الموافق 2016/11/28 مع مسئولي الأنشطة الطلابية فى الجامعة وشهده الدكتور/ خالد العيسوى - المشرف على الأنشطة الطلابية بالجامعة.
أكد الدكتور/ السيد القاضى - رئيس الجامعة على حرص قيادة الجامعة وعمدائها على ممارسة الطلاب لمختلف الأنشطة الطلابية بهدف صقل شخصية طالب جامعة بنها بما يمكنه من المشاركة في مختلف العمل المجتمعي واكتسابه العديد من المهارات التى تؤهله لمواجهة متطلبات الحياة والتعامل مع بيئته ومجتمعه، وأكد على أهمية تعامل الطالب مع زملائه من خلال فرق عمل واكتساب القدرة على التحاور وتقبل مختلف الآراء بشكل ديمقراطي حتى يعتاد على العمل الجماعي المنتج.
وأشار إلى أن الطلاب لابد أن يشعروا أن منشئات الجامعة ملك لهم جميعاً ويجب العمل على حمايتها وصيانتها باعتبارهم شركاء حقيقيين فى ملكيتها وبالتالي هم أصحاب مصلحة فى الحفاظ عليها باعتبارها أصولاً يمتلكونها.
وأوضح رئيس الجامعة أن العمل على زيادة ثقة الطالب فى نفسه وإبعاده من المؤثرات التى تؤدى إلي سيادة روح الإحباط واللامبالاه يعد هدفاً نسعى لتحقيقه من خلال زيادة ودعم وتنوع واستمرار الأنشطة الطلابية التى تقام فى (15) كلية تضمها الجامعة تحت مظلتها.