عدد الزيارات: 1371

تاريخ آخر زيارة: 15:29:47 2017-11-22

إفتتاح المدينة الجامعية بطوخ

الأحد 6 نوفمبر 2016 - 01:14:31

إفتتاح المدينة الجامعية بطوخ تسعي المدن الجامعية لتحقيق مستوي رفيع من الأداء والمحافظة علي التحسين المستمر، وفي هذا الإطار جاءت توجيهات الأستاذ الدكتور/ السيد يوسف القاضي رئيس جامعة بنها بإعادة تشغيل المدينة الجامعية بطوخ بعد فترة توقف دامت 11 عاما وذلك حرصاً على تقديم خدمات أكثر للطلاب وزيادة الطاقة الإستيعابية للمدن الجامعية مما يعود بالنفع على أبنائنا الطلاب المغتربين وتقديم الدعم لهم ولأسرهم.
وفى هذا الصدد قام الأستاذ الدكتور/ جمال سوسه المشرف العام على المدن الجامعية بتكوين فرق عمل سريعة من كل المدن والعمل بصفة دورية فى غير أوقات العمل الرسمية والأجازات فى جو يسوده روح من الود والعمل الجماعى المنظم حيث تم إعادة تأهيل المدينة و تشغيلها هذا العام لتسع 208 طالب ولتقديم خدمة وإقامة مميزة لأبنائنا الطلاب وتوفير الراحة لهم.
والجدير بالذكر أن عملية إعادة التشغيل وأعمال الصيانة تمت بإعادة تدوير الأخشاب والألومنيوم والحديد الخردة وإعادة صيانة السراير والكراسى وأعمال تنسيق الحدائق والتأمين الكامل من خلال فرق الأمن الإدارى بالجامعة.
واطمئن سيادته على أعمال التجديدات فى المدينة وأصدر سيادته توجيهاته بالإستجابة السريعة لإحتياجات الطلاب وحل أي مشكلة تعترضهم.