عدد الزيارات: 462

تاريخ آخر زيارة: 01:42:33 2017-10-20

جامعة بنها تشارك فى المؤتمر السنوى للجمعية الأوروبية لأمراض القلب بروما

الاثنين 29 أغسطس 2016 - 01:56:25

جامعة بنها تشارك فى المؤتمر السنوى للجمعية الأوروبية لأمراض القلب بروما يشارك الدكتور/ هشام أبو العينين - نائب رئيس جامعة بنها لشئون الدراسات العليا والبحوث وأستاذ القلب بكلية الطب كمحاضرا فى فعاليات المؤتمر السنوي للجمعيه الأوروبية لأمراض القلب والذي يعقد حاليا بالعاصمة الإيطالية روما ويستمر حتى نهاية شهر أغسطس الجارى.
وقال الدكتور/ هشام أبو العينين - نائب رئيس جامعة بنها أن المؤتمر يناقش أحدث الأبحاث العلمية في تشخيص وعلاج أمراض القلب والأوعية الدموية وكذلك التوصيات التي تصدرها الجمعيه الاوروبيه في المعايير القياسية في التشخيص والعلاج بناء على النتائج المستخلصة من هذه الابحاث مشيرا الى انه يحاضر في هذا المؤتمر المئات من كبار المتخصصين من أوروبا وأيضا باقي الدول المشاركة.
وأضاف نائب رئيس الجامعة أنه قام مع بعض أساتذة الجامعات والمراكز الطبيه المصريه من أقسام القلب والمستشفيات العسكريه ومعهد القلب القومي بتمثيل الجمعيه المصريه لأمراض القلب حيث تم استعراض بعض الحالات الحرجة في مجال القلب من هذه المراكز الطبيه وكيفيه التعامل معها بما يتوافق والمعايير الاوروبيه في التشخيص والعلاج.
مؤكدا على أنه يشارك ويحضر هذا المؤتمر أكثر من 20 الف طبيب من مختلف دول العالم بالاضافه الى الآلاف المشاركين من شركات صناعه الدواء والأجهزه الطبيه لتقديم أحدث ما توصلوا إليه من أجهزة تخدم مرضي القلب.