عدد الزيارات: 1001

تاريخ آخر زيارة:

تمريض بنها تنظم برنامج اليوم العلمى الثالث لطالبات الإمتياز

الثلاثاء 9 أغسطس 2016 - 01:59:38

تمريض بنها تنظم برنامج اليوم العلمى الثالث لطالبات الإمتياز نظمت كلية التمريض جامعة بنها برنامج اليوم العلمى الثالث لطالبات الإمتياز بمستشفى بنها الجامعى تحت عنوان «تعزيز التطوير المهنى فى التمريض كمسئولية فردية ومهنية» وذلك بحضور الدكتور/ جمال إسماعيل - القائم بعمل رئيس الجامعة، والدكتورة/ هويدا صادق - عميدة الكلية، والدكتور/ محمد عبدالسلام - مدير مستشفى بنها الجامعى ووكلاء وأعضاء هيئة التدريس وطالبات الكلية.
وفى كلمته أكد الدكتور/ جمال إسماعيل - القائم بعمل رئيس الجامعة ان المجتمع يعتز ويقدر مهنة التمريض بإعتبارها مهنة سامية والعاملات والعاملين فيها أصحاب رسالة مشيرا الى أننا نسعى دائما لرفع شأنها والعمل على تطوير المنظومة الصحية وتقديم أفضل خدمة للمرضى.
وأشار القائم بعمل رئيس الجامعة الى ان كلية التمريض من الكليات المعتمدة ونفتخر دائما بخريجاتها مؤكدا على أن الكليات المعتمدة عليها عبء ومجهود كبير مختلف عن الكليات التى تسعى للإعتماد وذلك بضرورة حفاظهم على هذا الإعتماد وهذا لا يتم إلا بمجهود كبير والحفاظ على مستوى الجودة بالكلية.
من جانبه قالت الدكتور/ هويدا صادق - عميدة الكلية أننا حريصون على تدريب الطالبات على كل ما هو جديد فى التمريض لخدمة المهنة مشيرة بانه قد تم تنظيم اليوم العلمى الأول بمستشفى توشيبا العربى بأشمون واليوم الثانى بمعهد ناصر بالقاهرة واليوم الثالث تم تنظميه بالكلية.
وأضافت العميدة ان خريجات الكلية دائما على قدر المسئولية اتجاه مهنتهم السامية مؤكدة بان مركز الدكتور مجدى يعقوب للقلب بأسوان طلب تكليف 30 ممرضة من خريجات الكلية للعمل بالمركز.






المصدر: - إبراهيم جودة - إعلام مكتب رئيس الجامعة