عدد الزيارات: 784

تاريخ آخر زيارة:

رسالة ا.د/ علي شمس الدين للسادة أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة بمناسبة انتهاء فترة رئاسته لجامعة بنها

السبت 30 يوليو 2016 - 05:33:42

رسالة ا.د/ علي شمس الدين للسادة أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة بمناسبة انتهاء فترة رئاسته لجامعة بنها في إطار إنتهاء فترة تولى الأستاذ الدكتور/ علي شمس الدين رئاسة جامعة بنها، أرسل سيادته رسالة للسادة أعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين بجامعة بنها جاء نصه كالأتى:
الأعزاء والأحباء الزملاء والأبناء ... بعد التحية
مرت سنوات من العمل شهدت نجاحات وإخفاقات، حاولتُ وحاولنا جميعا خلالها أن نؤدي واجبنا نحو جامعتنا ووطننا، بذل فيها كل منا ما يستطيع من جهد وعطاء.
والحمد لله، كنتُ دائما واحداً منكم، أحطتموني على الدوام بالمشاعر النبيلة والإخاء والحب، وبفضل الله ودعمكم المخلص، تحقق لجامعة بنها التماسك والإستقرار، ومن ثَمّ كثيرٌ من الإنجازات في ظروف صعبة مرت بها البلاد، أسهم فيها كل زميل منكم في رفع إسم الجامعة وإعلاء سمعتها؛ فكان لعطائكم ولجهودكم الأثر البالغ فيما تحقق من تميز وجودة وإنجاز في كثير من المجالات.
واليوم وأنا أترك مسئولياتي كرئيس منتخب لجامعة بنها، بعد سنوات قضيتها معكم وبينكم، أشعر بالحب والتقدير والإمتنان والعرفان تجاهكم؛ لما بذلتموه من جهد في تحقيق إستقرار الجامعة، فلقد عملنا معا كفريق واحد، تحلى بقيم التسامح والإخاء ولاتحمل، والحرص على تشجيع المواهب والأفكار الجديدة وتمكين الشاب، وترسيخ ثقافة المؤسسية والعمل الجمعاي والإلتزام والدقة.
ولقد سعيتُ دائماً خلال فترة رئاستي للجامعة إلى توفير بيئة عمل محفزة لمشاركة أكبر عدد من الزملاء في إدارة التغيير ودفع الجامعة للأماما؛ لتتبوأ المكانة المحلية والدولية، ولدعم دورها في النهوض بأبنائنا الطلاب؛ ليتمكنوا من المشاركة في الحياة العملية وبناء الوطن، مسلحين بالعلم والمعرفة.
واليوم تنتقل الجامعة لمرحلة جديدة، تتطلب المضي في الإنجاز، وتأكيد قيم العمل والثقافة الإيجابية، بإدارة واعية مستنيرة، مصممة على إحداث التغيير المطلوب لمسايرة رَكب الجامعات الدولية الكبيرة.
والله أسألُ أن تظل جامعة بنها أسرةً كبيرةً متحابةً متماسكةً، تحمل رسالةً نبيلة، وتسعى للتميز، وتسهم فى بناء الدولية العصرية، وتحقيق أهداف الوطن العليا في الإستقرار والتنمية والبناء.
وأخيراً أتقدم لكم بالشكر، مع الإعتذار لكل من قصرت تجاهه أو صدر مني ما يغضبه.

خالص إحترامي ومودتي لكم جميعاً

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


علي محمد شمس الدين



نص رسالة الأستاذ الدكتور/ علي شمس الدين