عدد الزيارات: 2571

تاريخ آخر زيارة:

مبروك ... جامعة بنها بالمركز الرابع على الجامعات المصرية الحكومية في تصنيف ويبومتريكس يوليو ٢٠١٦

السبت 30 يوليو 2016 - 05:17:00

مبروك ... جامعة بنها بالمركز الرابع على الجامعات المصرية الحكومية في تصنيف ويبومتريكس يوليو ٢٠١٦ ظهرت منذ ساعات نتائج تصنيف ويبومتريكس إصدار يوليو ٢٠١٦ لأهم الجامعات مصريا وافريقيا وعربيا، وقد جاء ترتيب جامعة بنها في المركز الرابع على الجامعات المصرية الحكومية والمركز الخامس على الجامعات المصرية الحكومية والخاصة.
كما جاءت في المركز 14 على الجامعات العربية متقدمة على 976 جامعة عربية، والمركز 17 على 1493 جامعة إفريقية، هذا وقد انضمت جامعة بنها لنادي المائة لجامعات الشرق الاوسط حيث احتلت الترتيب رقم 60 على 1270 جامعة.
شهد هذا التصنيف تقدم جامعة بنها 165 مركزا فى مؤشر جودة البحث العلمى Excellence وهو من أهم محاور التصنيف الأربع حيث ارتفع التصنيف من المركز 2055 إلى 1890.
وقد وجه الأستاذ الدكتور/ غازي عصاصة – مستشار رئيس الجامعة لتكنولوجيا المعلومات والمدير التنفيذي للمعلومات الشكر للجميع قائلا: "مبروك لجامعة بنها ولكل من ساهم في تحقيق هذا التميز المستمر منذ سنوات وعلى رأسهم السادة رئيس الجامعة والنواب والعمداء ... كما أن الشكر واجب لكل عضو في فريق البوابة ولكل العاملين في قطاع تكنولوجيا المعلومات الذين يعود لهم الفضل في هذا التميز".

يمكنكم متابعة التفاصيل على الروابط التالية: