عدد الزيارات: 556

تاريخ آخر زيارة:

نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم يتفقد أعمال التنسيق الإلكترونى

الخميس 28 يوليو 2016 - 12:40:23

نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم يتفقد أعمال التنسيق الإلكترونى شهدت معامل التنسيق الالكترونى بجامعة بنها فى أول أيامها اليوم اقبالا كبيرا من طلاب المرحلة المرحلة الاولى في الثانوية العامة لتسجيل رغباتهم من خلال التنسيق الالكتروني.
وقال الدكتور/ على شمس الدين - رئيس جامعة بنها انه قد تم تجهيز وفتح 4 معامل مركزية للحاسب الالى بأحدث الأجهزة لاستيعاب جميع طلاب الثانوية العامة.
وأشار شمس الدين إلى انه قد تم توزيع المعامل في أماكن مختلفة لتغطى معظم أنحاء المحافظة حيث تم تخصيص معامل كلية الزراعة بمشتهر بطوخ والآداب والتجارة ببنها والهندسة بشبرا للتخفيف على الطلاب المقيمين بجميع مراكز المحافظة.
من ناحية اخرى تفقد الدكتور/ سليمان مصطفى - نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب معامل التنسيق بمجمع الكليات واكد أنه تم اتخاذ جميع الاجراءات الكافية لتأمين معامل التنسيق وتوفير كافة وسائل الامان وكذلك توفيراماكن استراحات للطلاب واولياء امورهم للإنتظار خلال فترة التقدم للتنسيق الالكترونى بمراحله المختلفة.
واشار نائب رئيس الجامعة الى انه قد تم توزيع ارقام مسلسل على جميع الطلاب لتنظيم عملية الدخول وتسجيل الرغبات فضلا عن زيادة اجهزة الحاسب الالى داخل المعامل لتخفيف الزحام بالإضافة إلى طاقم فني لإدخال البيانات بكل معمل بواقع 5 فنيين متخصصين في إدخال البيانات وحل المشاكل التى تواجه الطلاب.