عدد الزيارات: 957

تاريخ آخر زيارة: 22:17:31 2024-03-28

مبادرة Debate Teams بجامعة بنها

الخميس 14 يوليو 2016 - 11:41:58
مبادرة Debate Teams بجامعة بنها

تعلن جامعة بنها عن مبادرة Debate Teams لإنشاء فرق مناظرة باللغة الإنجليزية في كل كليات الجامعة، حيث سيتم عقد اختبار تحديد مستوى باللغة الإنجليزية للمتقدمين يتبعة فترة تدريب للمرشحين بهدف اختيار أفضل العناصر وتكوين فرق قوية بكل كليات الجامعة، وسوف تتنافس الفرق في دوري الجامعة، وبعد إنتهاء فعاليات الدوري سيتم إختيار فريق منتخب يمثل جامعة بنها.
إستكمالاً لدور الجامعة الرائد فإنها بصدد التقدم للمجلس الأعلى للجامعات لإعتماد المبادرة وتعميمها على الجامعات المصرية وهدفنا القومي هو تكوين فريق مصري قوى ينافس جامعات العالم.
على الطلاب الراغبين فى التقدم مراجعة إدارة رعاية الشباب بإدارة الجامعة لتسجيل أسماؤهم وملىء الإستمارة إبتداء من يوم الأحد الموافق 2016/07/17.

الجدير بالذكر أن «المناظرة» هي نشاط طلابي عالمي ينمي مهارات الطلاب الفكرية واللغوية حيث يتم تدريب الطلاب على مهارات الاستماع النشط والتحدث باللغة الإنجليزية والعرض والتقديم والخطابة والتفكير الناقد والتعبير عن النفس بموضوعية وحيادية بالإضافة إلى مهارات القيادة وضبط النفس واحترام الرآى الأخر وهى مهارات تثري شخصيات الطلاب وتؤهلهم لمواجهه متطلبات الحياة وتساعد في بناء كوادر شابة تحمل على عاتقها دعم وبناء دولة قوية.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - مكتب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها