عدد الزيارات: 375

تاريخ آخر زيارة:

رئيس جامعة بنها يكرم لاعب منتخب مصر والأول فى بطولة العالم للكونغ فو بأندونسيا

الأحد 26 يونيو 2016 - 10:32:59

رئيس جامعة بنها يكرم لاعب منتخب مصر والأول فى بطولة العالم للكونغ فو بأندونسيا كرم الدكتور/ على شمس الدين - رئيس جامعة بنها الطالب/ أمير السيد معبد بالفرقة الثالثة بكلية التربية الرياضية بالجامعة ولاعب المنتخب الوطنى «للكونغ فو» لفوزه بالمركز الأول والميدالية الذهبية فى بطولة العالم الـ13 التى أقيمت فعاليتها فى مدينة جاكرتا عاصمة إندونيسيا وسط منافسة مع 22 دولة في أسلوب الداداو «اساليب استعراضية».
وقال شمس الدين أن جامعة بنها ترعى الطلاب فى كافة المواهب والأنشطة الطلابية من أجل تحقيق أفضل النتائج، مشيرا إلى أنه تقرر صرف مكافأة مالية للطالب تشجيعا وتقديرا لدوره فى رفع إسم مصر وجامعة بنها فى بطولة العالم للكونغ فو مضيفا أن الجامعة قررت أيضا دعم اللاعب وسفره للمشاركه فى بطولة العالم للجامعات والمقامة بالصين فى يناير المقبل.
وأكد رئيس جامعة بنها أنه كلف الدكتور/ حسين أباطه - عميد كلية التربية الرياضية بدعم الطالب ورعايته رعاية كاملة وإتخاذ كافة الإجراءات لمراعاة ظروف سفره والمشاركة فى البطولات الرياضية وتأجيل الإمتحانات له لحين العودة إذا إقتضى ذلك حفاظا على مستقبله.
يذكر أن الدكتور/ على شمس الدين - رئيس جامعة بنها قام برعاية منتخب الفنون الشعبية بالجامعة حتى أصبح من أفضل منتخبات وفرق الفنون الشعبية وحصل على المراكز الأولى فى مسابقة إبداع الشارقة كما شارك المنتخب فى مهرجان يونينيا الدولى الاول للفنون الشعبية والذى تم تنظيمه باليونان ممثلا عن جمهورية مصرالعربية وجامعة بنها ووزارة الشباب.
من جانبه قال عميد كلية التربية الرياضية ببنها الدكتور/ حسين أباظة إن الكلية ترعى الرياضيين وذوى المواهب الطلابية الذين يستطيعون تحقيق إنجازات للجامعة ولمصرنا الحبيبة عن طريق تشجيعهم وتوفير لهم كافة الإمكانيات التى تساعدهم لتحقيق أفضل الإنجازات فى البطولات.
وأشار الدكتور/ ياسر محفوظ وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب إلى أن الطالب أمير معبد شارك فى بطولة العالم السادسة للكونغ فو عام 2014 وحصل على 3 ميداليات كما حصل على المركز الثانى فى بطولة أوروبا مايو 2015 ثم المركز الاول فى بطولة العالم الثالثة عشر بأندونيسيا.